السفرالسياحة

معلومات عن السياحة في جزيرة بلاسنثيا

بلاسنثيا | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف معنا في المقال التالي على جزيرة بلاسنثيا، وربما يتبادر في البداية لذهنك أن بلاسنثيا هي اسم لأحد الأدوية أو شيء ما من هذا القبيل، ولكنها بعيدة كل البعد عن ذلك، إذ أن بلاسنثيا هي جزيرة صغيرة تقع بالقرب من مدينة بلاسنثيا في إسبانيا. وقد قام صاحبها قبل عدة سنوات ببناء فيلا صغيرة عليها، لا تتسع سوى لأربعة عشر شخصًا فقط، وعرضها للإيجار على مواقع التواصل الاجتماعي، فانتشرت كالنار في الهشيم بين رواد هذه المواقع. ويساعدكم موقع موسوعة اليوم على التعرف على هذه الجزيرة الرائعة.

إذا كنت تبحث عن الهدوء أو تريد الابتعاد عن صخب المدينة والاسترخاء لفترة، أو ترغب في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء بعيدًا عن التكنولوجيا وضجيج الحياة اليومية، فإن جزيرة بلاسنثيا هي الخيار المثالي لك للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاسترخاء مع من تحب،

نقدّم لكم صورة لجزيرة بلاسنثيا.

 

go off the grid at this private island in belizeliterally the island is powered by a state of the art solar power system for a truly green experience with all the comforts of home your group and the staff will be the only guests on the island and your sta | موسوعة الشرق الأوسط

بلاسنثيا

  • بالإضافة إلى جمال الطبيعة المدهشة والأجواء الهادئة والصافية التي توفرها الجزيرة، فهي تحتوي أيضًا على قاربين يمكن استخدامهما لجولة في عرض البحر حول الجزيرة، أو لقضاء يوم بعيدًا عن الجزيرة في رحلة بحرية.
  • يجدر بالذكر أن العديد من الأشخاص قد زاروا جزيرة بلاسنثيا وأبدوا إعجابهم بنظافة المكان وجودة الخدمات المقدمة فيه، بالإضافة إلى الأجواء الطبيعية الخلابة هناك.
  • بالإضافة إلى أن المبلغ المطلوب للاستئجار هو مبلغ رخيص، فماذا تنتظر؟.
  • يمكنك فقط تجميع أمتعتك والانطلاق مع مجموعة من الأصدقاء والعائلة لقضاء وقت لا يُنسى سويًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى