القوانين والحكوماتالهجرة والتأشيرات

طريقة الحصول على فيزا عمل للامارات للبيع

فيزا عمل للامارات للبيع | موسوعة الشرق الأوسط

يبحث البعض عن فيزا عمل للإمارات، حيث تعد الإمارات الدولة العربية الأولى في جذب المهاجرين من جميع أنحاء العالم، وتحتل المركز العاشر عالميًا. لذلك، يعتبر الحصول على فيزا العمل في الإمارات هدفًا يسعى إليه الكثيرون، وفي هذا المقال، سنتحدث عن أهم المعلومات حول فيزا العمل، وكيفية الحصول عليها، وأسعارها.

جدول المحتويات

فيزا عمل للإمارات للبيع

تتميز دولة الإمارات بتوفير فرص عمل في مجالات مختلفة وبأجور مرتفعة، مما يجذب الكثيرين الذين يبحثون عن فرصة عمل في الدولة، ومع ذلك، إذا لم تكن مواطنًا في أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي، فسيتعين عليك الحصول على إقامة عمل في الدولة.

كيفية الحصول على فيزا العمل للإمارات

يتطلب الحصول على تصريح العمل في الدولة اتباع مجموعة من القواعد الأساسية، بما في ذلك:

  • يجب الحصول على تصريح من وزارة الموارد البشرية والتوطين قبل الدخول إلى البلاد، ويسمح هذا التصريح بالبقاء لمدة شهرين للبحث عن عمل.
  • يجب الحصول على تصريح عمل خلال الشهرين الذي يسمح للمقيم بالبقاء في البلد.
  • يجب كذلك عمل فحص طبي.
  • يتعين إصدار هوية مقيم وبطاقة عمل خاصة بالمهنة التي تنوي العمل بها.
  • يجب على المؤسسة التي سيعمل بها المقيم الانتهاء من جميع الإجراءات السابقة في المدة المحددة، بالإضافة إلى ختم التأشيرة التي حصل عليها المقيم على جواز سفره.
  • يمكن الحصول على التأشيرة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الإمارة التي يعمل بها المتقدم.
  • يمكن للمقيم أن يكفل عائلته للحصول على تأشيرة الدخول والعيش معه.

تكلفة إصدار تأشيرة عمل للإمارات

تختلف تكلفة الإقامة المقدرة حسب نوع التأشيرة التي يتم إصدارها للشخص، وعادة ما تقوم الشركة أو المؤسسة التي تستقدم العامل بإجراء جميع الإجراءات والمعاملات الخاصة بالتأشيرة، ويتم على الموظف الحضور فقط لإجراء الفحص الطبي.

وإليك التكلفة المتوقعة لفيزا العمل في الإمارات:

  • تتراوح أسعار فيزا العمل في الإمارات بين 2400 درهم إماراتي و4500 درهم إماراتي.
  • يتم دفع ألف درهم إماراتي كتكلفة للفحوص الطبية والمعاملات الورقية اللازمة.
  • في حال كان المستثمر العقاري يرغب في الحصول على تأشيرة بقيمة 3500 درهم فقط والتي سارية لمدة عامين من تاريخ إصدارها.
  • بالنسبة لرجال الأعمال، توفر دولة الإمارات تأشيرة مخفضة لتشجيعهم على الاستثمار والنمو الاقتصادي.
  • تتراوح تكلفة تأشيرة العمل الحر من 2500 درهم إلى حوالي 16 ألف درهم إماراتي، وذلك يعتمد على المكان الذي يرغب الشخص في العمل فيه.

مدة استخراج فيزا عمل للإمارات

تهتم دولة الإمارات بتوفير الوقت للعاملين والمؤسسات، ولذلك تسمح بإصدار التأشيرة في فترة لا تتجاوز 10 أيام فقط، ويمكن الحصول عليها في فترة أقصر إذا تم دفع رسوم إضافية للإدارة المختصة.

يجدر بالذكر أن هذه المعلومات تتفق مع آخر التحديثات في القانون المتعلق بالإقامة والمغتربين الصادر في عام 2018، والذي يسهل على الراغبين في الانتقال إلى الإمارات الحصول على تأشيرة من مركز خدمة تابع للإمارات، وقد فتحت وزارة الخارجية الإماراتية عددًا كبيرًا من مراكز إصدار التأشيرات في أماكن مختلفة في العالم.

يمكن للراغبين في الحصول على تأشيرة لدخول بلد خارجي التحقق من حالة الطلب الخاص بالتأشيرة من خلال إدخال الرقم المرجعي الخاص بهم والبريد الإلكتروني على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات.

إذا كنت تبحث عن فرصة أفضل لك ولعائلتك في الحياة وتفكر في الهجرة إلى الإمارات للعمل، فمن الأفضل أن تفكر وتبحث جيدًا قبل القيام بهذه الخطوة، وأن تتعاقد مع جهة عمل مجزية في الإمارات للحصول على مساعدتهم في ترتيب الفيزا وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى