أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

قائمة شاليهات في العين مع مسبح خاص

شاليهات في العين مع مسبح خاص1 | موسوعة الشرق الأوسط

يوفر موقع موسوعة دليلًا على أشهر شاليهات في العين التي تحتوي على مسبح خاص، فمن لا يحب وجود مسبح خاص في شاليهه الذي يقضي فيه وقتًا في فصل الصيف؟ يحدث هذا فارقًا خاصة مع الأشخاص الذين يفضلون الاسترخاء في مكان المصيف وتجنب أشعة الشمس أو الخروج ليلاً .

جدول المحتويات

أفضل شاليهات في العين مع مسبح خاص

telal resort

  • يقع المنتجع في منطقة رماح بمدينة العين، ويضم مجموعة من الفلل والغرف والأجنحة التي تتميز بالطابع الإماراتي، كما يوفر المنتجع كل ما يتعلق بالتراث الشعبي الإماراتي بجانب العديد من وسائل الترفيه الحديثة.
  • يتميز المسبح بقدرته على استيعاب ما يصل إلى خمسة عشر شخصًا، ويتم التحكم في درجة حرارة المياه، ويتميز بعدم وجود الكلور.

مسابح في العين

  • فندق هيلتون العين

يقع الفندق في منطقة الصاروج بشارع الهيلتون في العين، ويضم مسابح خاصة ومناطق خضراء واسعة، حيث يمكن لعب الغولف فيها طوال أيام الأسبوع.

  • فندق روتانا العين

يتضمن الفندق شاليهات تحتوي على غرفتي نوم، بالإضافة إلى ثلاث غرف مع حمام سباحة، وجناح فلج بمسبح خاص أيضًا، ويتواجد الفندق على طريق الشيخ زايد.

  • مسبح المبزرة في العين

يتوفر في منتج المبرزة الخضراء 4 مسابح، يخصص منها اثنان للرجال واثنان للنساء، وتتاح مسابح الرجال من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، ومسابح النساء متاحة من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً.

  • منتجع البدع العين

يوفر المنتج نحو 60 شاليهًا مجهزًا بكل ما يحتاجه النزلاء، مما يجعلهم يشعرون كأنهم في منازلهم، بالإضافة إلى وجود مسبح يمكنهم الجلوس حوله للاستمتاع بالعصائر الطازجة، أو السباحة بطبيعة الحال.

هذه هي أهم المؤسسات الفندقية والسياحية التي يتوجه إليها النزلاء في إمارة العين للاستمتاع بالاستشفاء في بحيراتها الطبيعية، أو الحصول على جلسات التدليك، أو ممارسة الرياضة في صالات الألعاب الرياضية وغيرها. كما يتوفر أيضًا في بعض الشاليهات المذكورة مسابح خاصة التي تُمثل إضافة جيدة لحصول النزيل على إجازة مريحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى