القوانين والحكوماتالهجرة والتأشيرات

شروط فيزا السفارة البريطانية في دبي

السفارة البريطانية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في معرفة المزيد عن السفارة البريطانية في دبي، فسنقدم لك هذه المعلومات في مقالنا اليوم من موسوعتنا، حيث توفر السفارة العديد من الخدمات للمواطنين البريطانيين، وكذلك للإماراتيين والمقيمين الذين يرغبون في السفر إلى بريطانيا.

وتم توضيح العلاقات القوية بين سفارة دولة معينة ودولة الإمارات العربية المتحدة، ووجود جدول أعمال مشترك في العديد من المجالات سواء عملية أو سياسية.

يوجد فريق عمل متكامل في السفارة البريطانية، يعمل على تحقيق أهداف حكومة بريطانيا، وتفتح السفارة ابوابها يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف بتوقيت دبي، عدا يومي الجمعة والسبت التي تكون المبنى فيهما مغلقاً.

يمكن التواصل مع السفارة عبر الرقم التالي 97143094444+، وإذا كنت ترغب في الذهاب إليها بنفسك، فإن عنوان السفارة يقع في شارع السيف، بر دبي، بالقرب من خور دبي، وص.ب 65.

للاستفسار عن التأشيرة يمكنك زيارة موقع استعلامات التأشيرة الدولي من خلال هذا الرابط .

المميزات التي تقدمها السفارة البريطانية

توفر عدد من الخدمات القنصلية للأفراد الذين يحملون جنسية بريطانيا ويتواجدون داخل الإمارات العربية المتحدة، ومن بين تلك الخدمات

  • تجديد جواز السفر.
  • استخراج وثيقة للسفر الطارئ.

وغيرها من الخدمات الأخرى.

يمكن اتباع إجراءات التصديق على أي شهادة تعليمية حصلت عليها من بريطانيا من خلال موقع المجلس الثقافي البريطاني، ويمكن الوصول إلى الموقع عن طريق النقر على هذا الرابط .

استخراج الفيزا السفارة البريطانية في دبي

من الهام معرفة أن سفارة بريطانيا لا تتدخل في المسائل الخاصة بتأشيرات السفر أو الفيزا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة للسفر إلى الإمارات ولم تكن تعرف الإجراءات اللازمة، يمكنك الاطلاع على موقع دائرة التأشيرات والهجرة البريطانية من خلال هذا الرابط .

يمكن تقديم طلب للحصول على التأشيرة من خلال زيارة المركز المسؤول عن ذلك، والذي يقع في العنوان التالي

وافي للتسوق في الطابق الثالث، في فالكون، المرحلة الثانية، أم هرير2، مدينة دبي.

يتم استقبال طلبات المتقدمين في هذا المركز من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، من الأحد إلى الخميس كل أسبوع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى