السفرالسياحة

دليل أفضل اماكن المشي في دبي

المشي في المقابلة غدا في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على أهم اماكن المشي في دبي ، فإذا كنت تبحث عن أماكن للتمشية في مقابلة الأصدقاء في مدينة دبي الساحرة المليئة بأماكن الترفيه، والسياحة التي تُضفي على رحلتك الكثير من البهجة، والسرور؛ فعليك القيام بالمشي في هذه الأماكن الترفيهية في الليل بعيدًا عن أشعة شمس دبي الحارقة، وإليك هذا المقال من موسوعة عن أجمل الأماكن التي يمكن أن تقوم بزياراتها لتحقيق أكبر قدر من الاستمتاع بوقتك في هذه المدينة الجميلة.

جدول المحتويات

دليل أفضل اماكن المشي في دبي

شارع الشيخ محمد بن راشد (إعمار)

شارع الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي يعد بديلاً ممتازًا لسوق البحر، ويعتبر هذا الشارع حديثًا نسبيًا ولا يزال في مرحلة إنشاء مطاعم جديدة، ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام المتاحة.

هذا الشارع مزين بالأشجار المضاءة بشكل جيد، ويضم العديد من المقاهي والمطاعم الفريسكو، ويتميز بصالات رائعة في بعض سلاسل الفنادق الموجودة به، ويوفر إطلالات رائعة على برج خليفة وأجواء ممتعة.

يمكنك الاستمتاع بالمشي في هذا الشارع الذي يمتد من دبي مول، أو يمكنك ركوب عربة دبي من برج خليفة ومنطقة نوافير دبي للوصول إلى بوليفارد الذي يجمع بين الماركات المحلية والعالمية. فهو واحد من أهم الأماكن الحديثة والجذابة في دبي.
تُعَدُّ أوبرا دبي أيضًا من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يجب زيارتها.

لتجربة بعض الأطعمة، يمكنكم زيارة مطعم ريم البوادي العربي المميز، ومطعم الأوركيد الملكي الذي يقدم أطباقًا آسيوية رائعة.

مارينا ووك

يُعد هذا الممشى البحري واحدًا من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء وقت ممتع في دبي، فهو يوفر لك فرصة للمشي وسط ناطحات السحاب الشاهقة من جهة، ومياه القناة الخضراء المزينة باليخوت من جهة أخرى، بالإضافة إلى إمكانية الجلوس والاسترخاء في إحدى المقاهي الموجودة في الفناء وتناول مشروب الكوكتيل المنعش.

يمتد ممشى مارينا ووك، وهو مكان فاخر يضم العديد من الخيارات لتناول الطعام والترفيه، ويقع على بعد حوالي 3.5 كم بين طرفي الممشى، ويحتوي على العديد من المناطق المتنوعة التي يمكن استكشافها، مثل دبي مارينا مول وفندق العنوان ومارينا بلازا وبرج الرقابة السابع.

بالنسبة لبعض المناظر الخلابة لمرسى دبي والمأكولات الآسيوية الرائعة إلى حد كبير، يُعد Asia Asia on Pier 7 خيارًا ممتازًا.

تقدم Shades في فندق The Address و Atelier at Pier 7 اثنين من أهم الصالات المفضلة التي توفر مناظر خلابة مع الكوكتيلات المثيرة للاهتمام.

سيتي ووك

تلك المنطقة التي ظهرت حديثًا في دبي، فهي لا تشبه أي مكان آخر في المدينة مثل سيتي ووك، وتقع خلف برج خليفة، ويحتوي هذا المكان على العديد من مقاهي الفناء وشاحنات الطعام والحافلات المصغرة للأطفال، ومنافذ الألعاب مثل هاب زيرو وماتيل بلاي تاون، وبائعي الآيس كريم، ومنافذ البيع بالتجزئة، وسينما، والمزيد.

هذا المكان هو مكان رائع للتمشية، وخاصةً للعائلات، حيث يمكن أن يشعر الشخص بنفس الجو الذي يعيشه في لندن، وعلى الرغم من ذلك، لا يقدم هذا المكان أي مشروبات كحولية، وليس هناك حانات أو صالات، ومع ذلك، تجعل خيارات الطعام والترفيه المتاحة City Walk واحدًا من أفضل الأماكن للقيام بنزهة في دبي.
يجب زيارة مقهى فارزي إذا كنت تبحث عن تجربة للطعام الهندي الممتاز، فهو ليس معروفًا فقط بأسعاره الرخيصة بل أيضًا بأطباقه الشهية والمتنوعة والتي تلائم جميع الأذواق.

يمثل الكوكب الأخضر مفهومًا مثيرًا للاهتمام، إذ يعد غابة استوائية داخلية عمودية فريدة من نوعها، تضم العديد من النباتات والحيوانات الغريبة.

جميرا كايت بيتش

تُعَدّ جميرا كايت بيتش واحدة من أفضل الشواطئ العامة في المدينة، حيث يُطل على برج العرب، ويتميز بعدم وجود أي صالات أو أكواخ تقدم المشروبات الكحولية، كما يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي التي تتوافر على الشاطئ الرملي الأبيض، وتقدم العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة والمأكولات البحرية، مع إطلالات مذهلة على الطائرات الورقية الملونة في المياه الخضراء.

يوفر هذا الشاطئ أنشطة متنوعة مثل المشي والجري، والرياضات المائية، وكراسي التشمس مع المظلات، وكرة الطائرة الشاطئية، وغيرها، مما يجعله متعة لقضاء بعض الوقت، ويعد الشاطئ العام الوحيد في المنطقة.

خلال شهري يناير وفبراير من كل عام، يقام مهرجان دبي للأغذية، ويبدأ بافتتاح مطعم شاطئ اتصالات العائم الذي يقع مباشرة على الرمال البيضاء، مع الموسيقى الحية وأكياس الفول والأنشطة الرياضية على الشاطئ، مما يجعله واحدًا من أروع الأماكن للتمشية في دبي.
تقع وجهة تناول الطعام غير الرسمية الشهيرة، التي تسمى سولت، بجوار شاطئ Kite، وعلى الرغم من أن بعض البرغر المصمم على الطراز المعاصر يكون ثمنه مرتفعًا، إلا أنه يجب تجربتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى