التجارة و الصناعةالتسويق و الإعلان

قائمة أفضل محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض

محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

خلال موسم الأعراس، يبحث الكثيرون عن متاجر بطاقات الدعوة للزفاف في الرياض، ويتيح لكم موقع موسوعة اليوم العثور على هذه المتاجر وعناوينها وأرقام التواصل التي يمكن الاتصال بها في مدينة الرياض.

جدول المحتويات

محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض

تظهر بطاقات الدعوة دائمًا مدى فخامة العرس الذي يتم الدعوة إليه، ولذلك تتنافس محلات بطاقات الدعوة للزفاف في استخدام التصميمات والألوان والخامات المميزة لتلبية احتياجات الجميع، بدءًا من الذين يرغبون في بطاقة تقليدية إلى الذين يرغبون في بطاقات دعوة فاخرة ومتطورة. وتتميز هذه المحلات في مدينة الرياض بالتالي.

بطاقات الرهونجي العالمية فرع الرياض

تأسست هذه الشركة عام 1991 على يد عماد الرهونجي وشركائه، بهدف تصنيع بطاقات الأفراح، ولديها فروع في 75 دولة حول العالم. تقدم هذه الشركة خدماتها لجميع الشرائح والطبقات الاجتماعية، وتتميز بتشكيلة واسعة من الأسعار التي تناسب جميع الأذواق والقدرات الشرائية. حصلت شركة عماد الرهونجي وشركائه العالمية على شهادة أيزو 9001:2008 منذ عام 1997، ويمكن التواصل مع فرع الشركة في الرياض على الرقم 0505268842.

مطابع الناشر العربي بالرياض

بدأت مطابع الناشر العربي في عام 1994 في إنتاج بطاقات دعوة الزواج، وتم تصميم هذه البطاقات وفقًا للمعايير العالمية وبإشراف فريق من خبراء التصميم والمصممين البارعين. تلتزم مطابع الناشر العربي بتوفير أعلى جودة لعملائها في وقت قياسي. ويقع مقرها في 237 شارع الأمير سلطان، عمارة رقم 3184، الرياض العليا.

مطابع الموجز

تقدم مطابع الموجز كتالوجًا يحتوي على أفضل التصاميم المصممة بعناية لبطاقات الدعوة للأعراس، وتقع في طريق الملك عبد الله بحي النزهة بمدينة الرياض.

مطابع نور العلم

تتمتع مطابع نور العلم بعدد كبير من التصاميم لتلبية جميع احتياجات بطاقات الدعوة للأعراس، ويقع مقر مطابع نور العلم في العنوان التالي: مبنى رقم 8287، الأمير فهد بن إبراهيم ال سعود، حي الملز، الرياض.

مطابع زهرة الأقطار

تقدم مطابع زهرة الأقطار خدمة التوصيل إلى المنازل، حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من البطاقات الحديثة وسيتم توصيلها للمنزل أينما كنت داخل مدينة الرياض، كما يمكن التواصل معهم عن طريق الرقم 0568636373.

قمّة الطباعة للدعاية

يشير إلى أن قمة الطباعة للدعايا تتيح للعملاء اختيار التصميم الذي يريدونه وتنفيذه وفقًا لذوقهم، ويتم تسليم العمل في الرياض، ويمكن التواصل مع قمة الطباعة للدعايا عبر الرقم 0535553040.

مطابع دار الهلال

تقدم مطابع الهلال التصاميم الأرقى على ورق فاخر مصمم خصيصًا لك، حيث يمكنك تعديل التصميم في أي وقت، ويمكن التواصل معهم في الرياض عبر الرقم 0114731545.

بطاقات السعادة

يقدم متجر السعادة أروع بطاقات الدعوات للأفراح في الشرق الأوسط، وعلى الرغم من موقعه في مدينة جدة، إلا أنه يتيح للعملاء الاختيار والتوصيل إلى جميع أنحاء المملكة وخارجها أيضًا، ويقع متجر بطاقات السعادة في شارع باخشب بمدينة جدة، ويمكن التواصل معه على رقم 0555061388.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى