السفرالسياحة

دليل أفضل مولات دبي

أفضل مولات دبي | موسوعة الشرق الأوسط

وسنتحدث معك، عزيزي القارئ، عن أفضل المولات في دبي، من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة، فقد أصبحت هذه المدينة الساحرة أحد الوجهات السياحية العالمية الرائجة التي يزورها الآلاف من الزوار سنويًا، حيث تحتوي على الكثير من الأماكن الرائعة والجذابة للنظر.

توفر المدينة الخدمات الترفيهية بجميع أشكالها، بما في ذلك الحدائق والملاهي والمنتجعات السياحية وأماكن التزلج على الجليد، وهي معروفة بوجود العديد من المعالم التاريخية، وبالإضافة إلى ذلك، تتيح لك فرصة الإقامة في أفخم الفنادق التي تقدم لك العديد من الامتيازات.

لا يمكن لأحد أن يزور إمارة دبي دون أن يشاهد نافورة دبي الراقصة على الموسيقى، حيث يصل ارتفاع النافورة إلى عشرات الأمتار، بالإضافة إلى برج خليفة الذي يعد أطول وأكثر الأبراج ارتفاعًا في العالم.

تتميز مدينة دبي بوجود العديد من مراكز التسوق التي تحتوي على أهم العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي، وسنتحدث عن تلك الأماكن بشكل مفصل في الأسطر التالية، فتابعونا.

دليل أفضل مولات دبي

دبي مول

يعد أكبر مركز تجاري على مستوى العالم حيث يحتوي على أكثر من 1200 متجر يضم أشهر العلامات التجارية، بالإضافة إلى أكثر من 150 مطعمًا ومقهى يمكنك الجلوس في أحدها والاستمتاع بالطعام أو المشروبات المفضلة لديك.

يعد هذا المركز التجاري مركزًا تجاريًا ضخمًا يضم العديد من المرافق مثل دار سينما، ومعرض مائي، وحلبة للتزلج على الجليد، وغيرها.

وهو متواجد في شارع المركز المالي – مدينة دبي.

يمكنك التواصل مع مسؤولي المركز التجاري عبر الاتصال بالرقم 800382246255

وإذا كان لديك أي استفسار، يمكنك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

يمكنك أيضًا الاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول خدمات هذا المول عن طريق هذا الرابط.

مول الإمارات

يُعد هذا المكان واحدًا من أكبر مراكز التسوق في دبي، حيث يتميز بتوفر العديد من المتاجر العالمية المختلفة، وبوجود دار سينما بها شاشات عرض متعددة، بالإضافة إلى وجود مركز للتزلج.

يعد هذا المكان وجهة سياحية ضخمة حيث يمكن البدء بالتسوق فيه، فهناك يمكن شراء كل ما يرغب به المرء، وتناول أفضل الأطعمة، والاستمتاع بالخدمات الترفيهية، كما يتضمن العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها في مكان واحد دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن أخرى.

ويمكنك الذهاب إليه من خلال هذا العنوان:

برشاء – شارع الشيخ زايد – دبي.

بإمكانك التواصل معهم عبر الاتصال بالرقم 044099000

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المول من خلال زيارة موقعها الإلكتروني عن طريق النقر على هذا الرابط.

تفتح المتاجر أبوابها من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل.

يومي الخميس والسبت من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تفتح المطاعم الموجودة في هذا المجمع التجاري أبوابها على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

يمكن الاطلاع على باقي مواعيد الأماكن الموجودة داخل المول من خلال النقر على هذا الرابط.

دبي فيستيفال سيتي مول

يقع هذا المول على طريق الهلال – مدينة دبي.

يمكنك التواصل مع مسؤولي هذا المول على الرقم المجاني 800332

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات والأنشطة المتواجدة في هذا المول، يجب عليك زيارة صفحته الإلكترونية من خلال هذا الرابط.

ابن بطوطة مول

يعد هذا المركز التجاري واحداً من أكبر المراكز التجارية في دبي، حيث يحتوي على حوالي 270 متجرًا، إضافةً إلى 50 مطعمًا ودار سينما تحتوي على 21 شاشة.

بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها للمواطنين.

فإذا كنت ترغب في زيارته فيمكنك الذهاب إليه عبر هذا العنوان:- شارع الشيخ زايد – بالقرب من تقاطع 6 لقرية جبل علي – مدينة دبي.

يمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول هذا المول وما يحتويه من خلال النقر على هذا الرابط.

مولات أخرى في دبي

هذه كانت بعض المراكز التجارية الرئيسية والأفضل في مدينة دبي، وبالطبع هناك عدد آخر من المراكز التجارية التي لم نذكرها في السطور السابقة، ويمكن البحث عنها عبر محركات البحث وزيارتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى