السفرالسياحة

ما هو أتلانتس دبي وما أهم الأنشطة الموجودة به

ما هو أتلانتس دبي | موسوعة الشرق الأوسط

ما هو أتلانتس دبي؟ سؤال قد يتبادر إلى ذهنك عند سماعك عن هذا المكان الرائع خلال زيارتك الأولى لتلك المدينة الساحرة. واليوم، سنتحدث إليك من خلال هذه الموسوعة عن هذا المنتجع المذهل. تم افتتاحه في عام 2008 ويقع في وسط جزيرة جميرا.

عندما نتحدث عن هذا الفندق، سنجد أنه يحتوي على 1539 غرفة مصممة لاستقبال الزوار، وتتميز تلك الغرف بتصميمها الفريد الذي يجسد أسطورة جزيرة الأتلانتس الخيالية، التي تم تسجيلها في كتابات أفلاطون.

تكلفة الافتتاح الرسمي للفندق بلغت حوالي 20 مليون دولار أمريكي، وتم إطلاق ألعاب نارية بطول 3.1 ميل، وتعرض على الجانب الخارجي للفندق صور متنوعة تشير إلى شاطئ ناسيمي، حيث يُقام فيه عدد من الحفلات الموسيقية المختلفة، وحديقة أكوافنشر المائية الضخمة. يمكن للأفراد زيارة هذه المناطق خلال إقامتهم في الفندق. وسيتم الحديث بشكل مفصل في السطور التالية عن Atlantis Dubai، لذا تابعونا.

جدول المحتويات

ما هو أتلانتس دبي وما أهم الأنشطة الموجودة به

  • يتميز هذا المنتجع بالأناقة والفخامة، وهو من بين أشهر المنتجعات والفنادق في دبي، ويوفر الراحة والرفاهية، ويتيح للزوار فرصة الاستكشاف والتجربة الفريدة للحياة المائية.
  • يحوي المحيط الأطلسي 21 حوضًا بحريًا متصلة بالغرف المفقودة التي تعرف باسم “لوست تشامبرز”، وهي متاهات من الطرق الداخلية والممرات المختلفة تحت الماء، والذهاب إلى هذه الغرف يجعلك تسافر مع الزمن في رحلة إلى مدينة أتلانتس الأسطورية.
  • يحتوي الفندق أيضا على مدينة مائية يمكنها استيعاب 5000 شخص أو أكثر في يوم واحد.
  • هذا المكان يضم 27 غرفة علاجية بمتخصصين في نادي اللياقة البدنية.
  • هذا المنتجع يضم 65,000 أو أكثر من الأسماك والكائنات الحية المائية المختلفة.

معلومات عن أتلانتس دبي

  • يعتبر هذا المنتجع الأول الذي يُقام على جزيرة النخلة، وهي واحدة من أكبر الجزر الصناعية في العالم، وقد تم تقييم هذا الفندق بخمس نجوم فاخرة.
  • تستقبل هذه المدينة الضيوف من 227 دولة ومنطقة مختلفة، فهي تجذب انتباه السائحين بفضل رفاهيتها الكبيرة وأسعارها المناسبة لجميع الأشخاص.
  • يتميز هذا الفندق بتصميمه المعماري الرائع والمدهش، وبمساحته الكبيرة التي تعادل 64 ملعبًا لكرة القدم، أي ما يقرب من 46 هكتارًا.
  • إذا تحدثنا عن الجناح الملكي الواحد الذي يطل على أتلانتس، فإن تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة تصل إلى 27000 دولار، ويتميز بمساحة تبلغ 924 متر مكعب.
  • يضم هذا الفندق أفضل وأكثر الطهاة براعة، الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية للنزلاء، ويشمل ذلك حوالي 23 مطعمًا.
  • عند دخول الضيوف إلى لوبي الفندق، يمكنهم مشاهدة تفاصيل الزخرفة الرائعة، حيث يتم وضع منحوتة كبيرة تحتوي على ثلاثة آلاف قطعة زجاجية ملونة تم صناعتها يدويًا.

ماذا يوجد في أتلانتس دبي

نظرًا لوجود هذا الفندق عند نخلة جميرا، فإن الوصول إليه يتم عبر نفق تحت المياه ويقع على خط سكة حديد. يتميز هذا الفندق بتكلفته البالغة حوالي 1200 مليون دولار وشكله الفريد والمميز، حيث يتكون من برجين متصلين بجسر.

يتوفر في الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، بما في ذلك حمام السباحة، السباحة مع الدلافين، تناول الطعام في المطاعم الفاخرة، زيارة المتاجر المختلفة، والتسوق من خلالها، وغيرها.

هناك العديد من العناصر الاصطناعية المذهلة التي تتعلق بأتلانتس الأسطورية ويمكن رؤيتها تحت الماء من خلال الممرات والأنفاق والساحات والطرق خلف الزجاج، وهذه العناصر تحتوي على ممرات وأنفاق مختلفة توجد تحت الأرض.

وأُطلق عليها اسم أتلانتس نسبة إلى المدينة الغارقة التي غرقت في أعماق المحيط.

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر حول هذا الفندق الرائع وحجزه عبر الإنترنت، عليك زيارة صفحتهم الإلكترونية والإطلاع على جميع الخدمات والأنشطة المتاحة في هذا الرابط.

يمكنك أيضًا الاتصال بمسؤولي الفندق على الرقم 97144262000+

ويمكنك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى