السفرالسياحة

افضل وقت لزيارة النرويج في السنة

افضل وقت لزيارة النرويج | موسوعة الشرق الأوسط

سنقدم في هذا المقال معلومات تساعد القارئ على اختيار أفضل وقت لزيارة النرويج، حيث تعد النرويج التي تقع في الجزء الغربي من أوروبا واحدة من أفضل الأماكن التي تحتوي على معالم سياحية رائعة. وهناك من يفضل الذهاب إليها وقضاء أوقات العطلة فيها، ولكنهم لا يعرفون ما هي الأوقات المناسبة لزيارتها. ولكل وقت فيها مميزاته وعيوبه، ويختار الزائر ما يناسبه منها، وهو ما سنوضحه من خلال السطور التالية في هذا المقال.

جدول المحتويات

افضل وقت لزيارة النرويج

شهري يونيو ويوليو

يمكن لهواة قضاء إجازة صيفية ممتعة في النرويج الذهاب إليها خلال شهري يونيو ويوليو، حيث يتميز الطقس فيهما بالدفء، ويمثل هذا الوقت الذروة السياحية في النرويج، إذ تزداد نسبة السياحة خلال هذين الشهرين بشكل كبير، وتفتح جميع معالم الجذب السياحية، ويمكن للزوار قضاء أوقات رائعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وممارسة السباحة والأنشطة الشاطئية المختلفة، كما يمتلئ مضيق أوسلو خلال هذا الوقت بالقوارب الصغيرة التي تستأجر للتنزه.

شهري مايو وسبتمبر

لأولئك الذين يحبون قضاء إجازتهم في النرويج بعيدًا عن الزحام وبأسعار منخفضة، فيمكنهم الذهاب في شهري مايو وسبتمبر، حيث يمكنهم مشاهدة جميع الأماكن السياحية الجذابة، وممارسة الأنشطة الخارجية، والجلوس وسط الجزر الساحرة.

شهر أكتوبر

يعتبر هذا الشهر من الأشهر الباردة في النرويج، وهو الأرخص من حيث التكلفة، نظرًا لأنه يأتي بعد انتهاء فصل الصيف وقبل بدء موسم التزلج.

الشهور الباردة

يشار إلى الأشهر الواقعة بين سبتمبر ومايو باسم الأشهر الباردة، حيث تشهد السياحة خلال هذه الفترة نسبة ضعيفة للغاية من الإقبال، وتنخفض أسعار الفنادق ورحلات الطيران إلى أدنى مستوياتها، بسبب الجو البارد والظلام خلال هذه الفترة. وإذا كنت من محبي التزلج، يمكنك زيارة هذه المناطق خاصة في شهر فبراير، حيث يكون الثلج أكثر كثافة، كما تستضيف هذه المناطق مهرجانات الموسيقى الجليدية الفريدة في هذا الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى