السفرالسياحة

أفضل وجهات السياحة في ماليزيا

buildings city downtown 94420 1200x800 | موسوعة الشرق الأوسط

توفر زيارة أفضل وجهات السياحة في ماليزيا فرصًا للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشيقة بين المناظر الطبيعية الخلابة مثل الجزر والحدائق والشواطئ، بالإضافة إلى زيارة المعالم الحديثة الفريدة مثل برجي بتروناس التوأم. ونظرًا لكثرة الأماكن السياحية المميزة في هذه الدولة الجذابة، تركز المقالة الحالية التي تقدمها موسوعة المعرفة على توضيح أبرز المعالم في أربع من أفضل الوجهات السياحية في ماليزيا.

جدول المحتويات

أفضل وجهات السياحة في ماليزيا

10 central main | موسوعة الشرق الأوسط

كوالالمبور

بزيارة ماليزيا يمكنك الاستمتاع برحلة مثيرة لاستكشاف كهوف باتو، وزيارة برجي بتروناس اللامعين بمرافقهما المتطورة، والاستمتاع بزيارة المسجد الوطني الواسع والمميز بتصميمه. ويساعدك مقال (أهم معالم السياحة في كوالالمبور، ماليزيا) على اكتشاف أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في كل مكان، بالإضافة إلى معرفة المزيد من المعالم السياحية الهامة في هذه المدينة الرائعة.

berjaya langkawi | موسوعة الشرق الأوسط 110 | موسوعة الشرق الأوسط

لنكاوي

عبارة عن جزيرة خلابة غنية بالمعالم المميزة مثل: يشمل معالم الجذب السياحي في لنكاوي محمية كيليم كارست، وشاطئ سينانج، وشلالات الـ 7 آبار، وجزيرة المرأة الحامل، وحديقة الحيوانات البرية، وحديقة التماسيح، وعالم تحت الماء، وجسر السماء، ويمكنك معرفة المزيد عن هذه المعالم السياحية الهامة من خلال قراءة المقالة التالية: (أهم معالم السياحة في لنكاوي).

7 1200x900 | موسوعة الشرق الأوسط

سيلانجور

ترشدك مقالة (أفضل معالم السياحة في سيلانجور) إلى سبب جعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية للرحلات العائلية.

penang | موسوعة الشرق الأوسط Penang 718 4002 | موسوعة الشرق الأوسط s120013 | موسوعة الشرق الأوسط

بينانج

تعد جزيرة خلابة تضم العديد من المعالم الطبيعية السياحية مثل حديقة التوابل الاستوائية وحديقة الفواكه وحديقة الفراشات وحديقة القرود، بالإضافة إلى عدد من المدن الترفيهية المميزة مثل حديقة مغامرة الهروب، وتقدم مقالة (أفضل أماكن السياحة في بينانج) نظرة عامة على أهم المعالم السياحية في الجزيرة.

لمعرفة المزيد من الوجهات السياحية الرائعة في ماليزيا، يمكن الاطلاع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2، 3.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى