السفرالسياحة

تفاصيل رحلتي الى موريشيوس بالصور

رحلتي الى موريشيوس | موسوعة الشرق الأوسط

في المقال التالي إليكم تقرير عن رحلتي الى موريشيوس على مدار أربعة أيام من المتعة، فتعد جزيرة موريشيوس الخيار الأفضل لمن يبحث عن مكاناً للاستجمام، فهي من أجمل الوجهات السياحية في العالم كله، كما تتمتع الجزيرة بالكثير من مقومات السياحة الممتعة من طبيعة خلابة وبحر ساحر بالإضافة إلى اتساع مساحة الرقعة الخضراء بها، وهو ما لاحظته أثناء تلك الرحلة، عند القيام بالأنشطة الترفيهية المختلفة والتمتع بالجزيرة التي تجمع بين عبق التاريخ والحضارة وجمال الطبيعة الخلابة، وفي السطور التالية من خلال موسوعة أقدم لكم ملخص تلك الرحلة وأفضل الوجهات التي أنصحك عزيزي القارئ بزيارتها بناء على خبرتي الشخصية في رحلتي إلى موريشيوس تفاصيل وأسرار مفيدة عن تلك التجربة.

جدول المحتويات

رحلتي الى موريشيوس

شاطئ مدينة جراند باي

شاطئ مدينة جراند باي | موسوعة الشرق الأوسط

سوق الحرف اليدوية

سوق الحرف اليدوية | موسوعة الشرق الأوسط

 شلالات شماريل

تعتبر تلك الشلالات من أروع المعالم الجميلة في الجزيرة، حيث تقع على ارتفاع يصل إلى ثلاثة وثمانين مترًا، وتنبع مياهها من نهر سانت دينيس، وتحيط بها الأشجار والنباتات على جانبي مجرى الشلال. قمنا بزيارة خانق النهر الأسود ومررنا من الجزء الأسفل من الشلال ومسنا مياهه، وأخذنا الصور التذكارية مع هذا المنظر الخلاب. كما قامت مجموعة منا بالسباحة في مياهه ومجموعة أخرى صعدت إلى الجزء العلوي منه للاستمتاع بالمنظر الكامل لجريان المياه وانسيابها من فوق الصخور والتقاط الصور من هناك.

شلالات شماريل | موسوعة الشرق الأوسط

أرض السبعة ألوان

تعد تلك الأرض واحدة من أفضل الأماكن في جزيرة موريشيوس، ويجب عليك زيارتها إذا كنت تزور الجزيرة، فتبلغ مساحتها حوالي سبعة آلاف وخمسمائة متر مربع، وتقع بالقرب من قرية تشارميل في الجزيرة. ويأتي تسمية الأرض بأرض السبعة ألوان نظرًا لاحتوائها على الكثير من الكثبان الرملية التي تتميز بوجود سبعة ألوان مختلفة، بما في ذلك اللون البني والأحمر والبنفسجي والأزرق والأخضر، بالإضافة إلى اللون الأرجواني والأصفر. وتعد تلك المنطقة مثالية لمن يرغب في التقاط صور فوتوغرافية مميزة، حيث لا يوجد مكان في العالم يتميز برماله الملونة بنفس الطريقة التي يتميز بها تلك الأرض. وقد أخذنا عينات من الرمال الملونة ووضعناها في أنابيب زجاجية شفافة وتقديمها كهدايا تذكارية للأهل والأصدقاء.

أرض السبعة ألوان..... | موسوعة الشرق الأوسط

مركز فروسية دو رياميل

إذا كنت من محبي التجارب المغامرة والإثارة والتشويق، فلا يفوتك زيارة مركز فروسية دو ريامبل في جزيرة موريشيوس أثناء زيارتك للجزيرة. حيث يوفر المركز خيولاً للركوب والتجوال بها على الشاطئ والتصوير معها، وتعتبر هذه التجربة من أروع التجارب الرومانسية التي يمكن القيام بها في الجزيرة. وفي حالة عدم وجود لديك خبرة كافية في ركوب الخيل وترويضه، فإن المركز يوفر مدربين ومتخصصين لمساعدتك في اكتساب المهارات اللازمة للاستمتاع بتلك التجربة الممتعة.

مركز فروسية دو رياميل | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى