السفرالسياحة

الأنشطة الترفيهية في دبي بارك اند ريزورتس

دبي بارك اند ريزورتس | موسوعة الشرق الأوسط

تُعدُّ دبي بارك اند ريزورتس من أفضل الأماكن والجهات التي يمكن قضاء سياحة ترفيهية بها في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، فتوجد في المدينة الكثير من المنتزهات والأنشطة التي تم بناؤها على مساحة تصل إلى 25 مليون قدم مربع، كما يوجد بها أكثر من مائة لعبة تحاكي التقنيات السينمائية التي تم استخدامها في هوليوود وبوليوود، ويقع البارك في شارع الشيخ زايد، وفي مواجهة نخلة جبل علي بالإمارات، كما يتميز موقعه بالقرب من لاست إكزت جبل علي، وفي السطور التالية نوضح لكم من خلال موسوعة أسعار تذاكر البارك وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارته.

جدول المحتويات

دبي بارك اند ريزورتس

دبي بارك اند ريزورتس اسعار التذاكر

يمكن للزوار شراء تذاكر اشتراك سنوية من دبي بارك، تسمح لهم بالدخول إلى الحديقة عدد غير محدود من المرات خلال العام. يمكنهم زيارة الحديقة المزودة بالألعاب والأنشطة المائية، أو زيادة الحديقة المزودة بالألعاب والأنشطة المائية. تقدم الحديقة عروض خاصة لحاملي التذاكر للحصول على خصومات على الخدمات والمأكولات في مطاعم الحديقة. تختلف أسعار التذاكر بحسب مدة الاشتراك، سنويًا أو لزيارة واحدة فقط، وحسب عدد المنتزهات التي يمكن للزوار الدخول إليها. للتحقق من آخر التحديثات في أسعار التذاكر يمكن الاتصال على الرقم 971+82000004، أو زيارة موقع دبي بارك اند ريزورتس.

في السطور التالية، سنقدِّم لكم أفضل الأنشطة التي يُمكِنُك القيام بها في الحديقة، وأفضل الأماكن الموصى بها.

موشنجيت دبي

ما يجعل موشنجيت دبي مميزاً هو التصميم الفريد الذي يحاكي عالم هوليود، ويحتوي على حوالي 27 لعبة مختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات والمطاعم داخل المكان، بما في ذلك الأسواق التجارية التي تضم عدداً كبيراً من المتاجر. كما يوجد العديد من الألعاب الأفعوانية في المنتزه، وتُعرض العروض المسرحية والموسيقية وعروض الرقص المختلفة، بالإضافة إلى عرض الأفلام الرسوم المتحركة الشهيرة في هوليود مثل أفلام السنافر وشريك.

مواعيد عمل موشنجيت دبي

  • يفتح المكان أبوابه من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة التاسعة مساءً خلال أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء.
  • فتح أبوابه من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءً في أيام العطل والخميس والجمعة.
  • يتم إغلاق جميع الألعاب والمرافق الموجودة في المكان قبل 30 دقيقة من إغلاق المكان بالكامل.

أسعار تذاكر موشنجيت

  • رسوم تذكرة الزيارة الواحدة تبلغ 245 درهم إماراتي للفرد.
  • يبلغ اشتراك الفرد السنوي 345 درهمًا إماراتيًا.
  • يقدم المنتزه اشتراكًا سنويًا بقيمة 595 درهمًا إماراتيًا للفرد، يتيح الدخول إلى جميع المرافق والمنتزهات الموجودة فيه.

بوليوود باركس دبي

هو منتزه ترفيهي في دبي باركس اند ريزورتس، يضم خمسة أماكن مصممة لعرض أفلام بوليوود، كما يحاكي تصميمه ثقافة الهند ليشعر الزائر بأنه في رحلة إلى الهند، وتشمل هذه الأماكن مومباي تشوك وبوليوود بوليفارد وراستيك رافين ورويال بلازا واستوديوهات بوليوود. كما يحتوي المنتزه على مسرح راج محل بـ 1000 مقعد يسمح للجمهور بمشاهدة الأفلام العالمية كل أسبوع، ومطاعم تقدم أفضل أنواع الأطعمة الهندية من خبراء الطبخ الهنود، بالإضافة إلى الأسواق التجارية المصممة على طراز الشوارع الهندية التي ظهرت في أفلام بوليوود.

ريفرلاند دبي

يتميز مكان دبي باركس اند ريزورتس بأن الزوار يمكنهم الدخول إليه دون دفع أي رسوم أو تذاكر، ويوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية والمطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية. ينقسم ريفرلاند دبي إلى 4 مناطق تم بناؤها على طراز العصور التاريخية في مختلف الدول. تحاكي المنطقة الأولى أمريكا في خمسينيات القرن الماضي، في حين تحاكي المنطقة الثانية فترة العصور الوسطى في فرنسا، وتم تصميم المنطقة الثالثة على طراز الهند في أيام استعمارها، وتوضح المنطقة الرابعة فترة القرن التاسع عند سكان الجزيرة العربية.

ليجولاند ووتر بارك

ذلك المنتزه من الأماكن المفضلة للأطفال في البارك، حيث يحتوي على الكثير من الألعاب المائية المناسبة للأطفال من عمر عامين إلى 12 عاما، حيث يشارك الأطفال في أنشطة مائية ممتعة ومسلية تضيف البهجة والسرور لأيامهم. كما يتوفر في المنتزه مرافق توفر الراحة للزائرين مثل غرف رعاية الأطفال وغرف تغيير الملابس ومصلى للرجال والنساء. كما يعمل في المنتزه العديد من الموظفين المدربين على تقديم الإسعافات للأطفال إذا تعرضوا لأي إصابة أثناء اللعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى