السفرالسياحة

قائمة افضل مولات العين بالامارات

مولات العين مراكزها التجارية | موسوعة الشرق الأوسط

يتميز مدينة العين في الإمارات بالأبنية البسيطة في التصميم، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء واسعة والعديد من الخدمات الترفيهية فيها. كما تضم المدينة العديد من مراكز التسوق التي يتوجه إليها الناس لشراء ما يحتاجونه وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. في هذا المقال من موسوعتنا، سنوضح لكم أهم تلك المراكز ومواقعها، بالإضافة إلى أبرز المحلات التجارية الموجودة فيها.

جدول المحتويات

أفضل مولات العين بالامارات

بوادي مول

تم افتتاح بوادي مول عام 2009 على مساحة 140 ألف متر مربع، ويعد واحدًا من أكبر المراكز التجارية في منطقة العين، حيث يضم العديد من المحلات التجارية العالمية المشهورة مثل زارا ومانغو و H&M، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى، كما يحتوي المول على قاعة كبيرة للبولينغ وصالات سينما والعديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى سوبر ماركت كارفور ومرافق مثل الصيدليات والبنوك.

  • موقع المول: يقع على طريق مزيد.
  • ساعات العمل: يَفْتَحُ المولُ أبوابَهُ ابتداءً من الساعةِ التاسعةِ صباحًا وحتى الساعةِ الثانيةَ عشرَ منتصفَ الليلِ في الأيامِ من السبتِ إلى الأربعاءِ، وفي الخميسِ والجُمُعَةِ يَمْدُ فتحُ أبوابِهِ حتى الساعةِ الواحدةِ بعدَ منتصفِ الليلِ.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037840000.

العين مول

يحتل هذا المول المرتبة الثانية بين أشهر المجمعات التجارية في منطقة العين، ويضم حوالي 175 متجرًا لأشهر العلامات التجارية العالمية. كما يتوفر فيه صالة بولينج، وصالات للتزلج، وقاعات سينما، وسوبر ماركت كارفور، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية للزوار.

  • موقع المول: يقع في منطقة الكويتات في شارع عثمان بن عفان.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ويتم تمديد ساعات العمل حتى منتصف الليل في الأيام من الخميس إلى السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 03766033.

الجيمي مول

كان المكان الذي يُعرف الآن باسم الجيمي مول في الأزمنة القديمة مركزًا لبيع الخضار والفواكه، ومع مرور الوقت تم تطويره ليصبح مركزًا تجاريًا كبيرًا يحتوي على أكثر من 200 متجر للعلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى صالات سينما كبيرة وسوبر ماركت كارفور، وموقف سيارات يتسع لألف سيارة، كما يحتوي على العديد من المرافق الخدمية مثل الصيدليات المختلفة والمصارف والبنوك.

  • موقع المول: يقع في شارع حمد بن محمد.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ويمد فتح أبوابه حتى منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة، ولا يعمل في يوم السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037623859.

هيلي مول

ما يميز مركز هايلي مول هو موقعه في شمال منطقة العين الذي يشكل حلقة وصل بين أبوظبي وإمارة دبي ومنطقة عمان. يتكون المول من عدة طوابق تحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الخاصة بجميع الفئات العمرية، ومحلات الأجهزة الإلكترونية ومحلات بيع التحف والديكورات، بالإضافة إلى وجود كل ما يحتاجه المنزل في محلات المول التي يصل عددها إلى 120 محل تقريباً. كما يحتوي المول على العديد من أماكن الاستراحة والمطاعم والمقاهي وصالات الألعاب ومراكز التجميل، وكذلك يوجد به الكثير من مرافق الخدمات مثل البنوك والأندية الرياضية.

  • موقع المول: يقع في منطقة الهيلي بالعين.
  • ساعات العمل: يعمل مطعم فيصل أباد الآسيوي من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة، ولا يعمل في يوم السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037620207.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى