السفرالسياحة

الأنشطة الترفيهية في ورنر براذرز ابوظبي

ورنر براذرز ابوظبي | موسوعة الشرق الأوسط

ورنر براذرز ابوظبي هي واحدة من أكبر مدن الترفيه في الإمارات العربية المتحدة وتقع في جزيرة ياس بالعاصمة، وافتتحت في عام 2018. وتعتبر من المعالم السياحية الرئيسية في الإمارة، ويفضلها الجميع من العائلة بسبب الأنشطة الممتعة التي يمكن ممارستها فيها، والمغامرات التي تضيف السرور والبهجة إلى يومهم. وتشمل الأنشطة في المدينة شخصيات الرسوم المتحركة المحبوبة من الجميع والتي تتحول إلى واقعنا، وفي السطور التالية سنوضح أفضل الأنشطة التي يمكن للزوار ممارستها في ورنر براذرز بالإضافة إلى مواعيد العمل وأسعار الدخول.

جدول المحتويات

ورنر براذرز ابوظبي

مواعيد العمل

  • يتم فتح أبواب مدينة ورنر براذرز من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، يوميًا من السبت إلى الأربعاء.
  • في أيام الخميس والجمعة، تبدأ ساعات العمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • للحصول على المعلومات اللازمة، يمكن الاتصال على الرقم 600511115، أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني [email protected]

اسعار تذاكر وارنر براذرز ابو ظبي

  • تبلغ رسوم تذكرة دخول لمدة يوم كامل لشخص واحد 295 درهم إماراتي.
  • تبلغ رسوم دخول مدينتين في جزر ياس ليوم كامل لشخص واحد 395 درهم إماراتي.
  • تبلغ رسوم دخول مدينتين لمدة يومين كاملين لشخص واحد 435 درهمًا إماراتيًا.
  • تُكلف رسوم دخول ثلاثة مدن مختلفة لشخص واحد لمدة ثلاثة أيام 545 درهمًا إماراتيًا.

ملحوظة: هناك خصم على تذاكر السفر عند حجزها عبر موقع المدينة من هنا.

الأنشطة الترفيهية في ورنر براذرز أبو ظبي

يتم تقسيم عالم ألعاب وارنر براذرز إلى ستة أماكن تغطي مساحة 1.6 مليون قدم مربع. تحتوي هذه المناطق على الكثير من الأنشطة الترفيهية والألعاب الممتعة، بالإضافة إلى العروض والفعاليات المتنوعة التي تناسب الأطفال والكبار. وتشمل مناطق المدينة: وارنر براذرز بلازا، وديناميت غالتش، وغوثام سيتي، وبيدروك، ومتروبوليس، وكرتون جانكشن. وفيما يلي، سنقدم نبذة مختصرة عن هذه المناطق.

وارنر براذرز بلازا

تم تصميم هذه المنطقة على غرار العصر الذهبي في هوليوود، وتضم الكثير من استوديوهات وارنر براذرز، بالإضافة إلى المسارح التي توجد بكثرة في الشوارع والتي تتميز بالتصميم المعماري الفريد والإضاءة التي تضفي جمالاً على تلك المسارح، ويتم في أوقات الليل تشغيل تلك الإضاءات استعداداً للعروض والفعاليات التي يحبها الجميع، بما في ذلك الشخصية الكرتونية باغز باني.

غوثام سيتي

صُممت تلك المنطقة بطريقة مظلمة وكئيبة ومهجورة، حيث يشعر الزوار بالأجواء الدرامية فيها. وذلك لكي تتناسب مع بطل المنطقة “بات مان” المحقق الشهير الذي يحل القضايا ويفهم الألغاز. وبذلك، يشعر الزوار بأنهم داخل عالم “بات مان” ويندمجون في أجوائه. كما يتم تقديم العديد من العروض للشخصيات الأخرى مثل “هارلي كوين” و “الجوكر.

متروبوليس

في تلك المنطقة من المدينة، يعمل البطل الخارق سوبرمان وفريق العدالة لحماية الناس وتوفير الأمن لهم من المخاطر ومحاربة الأشرار بمساعدة ذا فلاش ووندرمان وغرين لانترن، وذلك لتوفير الأمان لزوار المدينة خلال رحلاتهم.

كرتون جانكشن

في تلك المنطقة من المدينة يمكننا مشاهدة شخصيات الرسوم المتحركة بكرتون جانكشن في الحياة الواقعية، والمغامرة الرائعة في حل الألغاز وكشف الأسرار، ويظهر في هذه المنطقة شخصيات توم وجيري المحبوبة للجميع، إلى جانب شخصية الأرنب باغز باني و سكوبي دو وأصدقاؤه.

بيدروك

تم تصميم هذه المنطقة في المدينة لتشبه العصر الحجري، مما يجعلها تشبه شخصيات كرتون الرسوم المتحركة الشهير “فلينستون ورايل”، حيث يتمكن الزوار من الاستمتاع بمغامرات شخصيات الكرتون مثل فريد وويلما والعم بارني وبابام وبيبلز، ومشاهدة طقوس معيشتهم في العصر الحجري.

ديناميت غالتش

تتوفر في هذه المنطقة العديد من الألعاب التي تناسب جميع المراحل العمرية، وجميعها مليئة بالحركة والإثارة والمغامرة في منطقة تم تصميمها لتشبه الصحراء في تكوينها، وتحاكي جميع الألعاب الموجودة فيها أفلام الرسوم المتحركة والكرتونية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى