الأخبار و وسائل الإعلامالقوانين والحكومات

رابط اذاعة جدة مباشر الجديد

اذاعة عن اسبوع الشجرة | موسوعة الشرق الأوسط

في هذه المقالة التي يقدمها موقع الموسوعة، سنتحدث عن إذاعة جدة المباشرة. إذاعة جدة هي إذاعة عامة شبابية متنوعة، تستهدف الجمهور السعودي والمقيمين في المملكة، بالإضافة إلى الخليجيين. إنها إحدى أول الإذاعات الشبابية في المملكة العربية السعودية. تعتبر الإذاعة وسيلة إعلامية مهمة تمد المواطنين بمعلومات متنوعة وأخبار حديثة، بالإضافة إلى تقديم برامج ترفيهية ورياضية وثقافية، والتي تساهم في إثراء الثقافة العامة للمستمعين.

في السطور التالية، سنتحدث بشيء من التفصيل عن هذا الموضوع، فلابد من متابعتنا.

اذاعة جدة مباشر

هذه محطة إذاعية في المملكة العربية السعودية، بدأ البث التجريبي لأول برامجها في التاسع عشر من رمضان عام 1368 هـ الموافق للعشرين من مايو عام 1949.

حدث توحيد بين إذاعتي الرياض وجدة، وأصبح بإمكانهما إذاعة البرنامج العام سويًا، وقد حدث ذلك في أوائل شهر شوال من عام 1399هـ.

تبث هذه الإذاعة برامجها على مدار اليوم، ولها شعار خاص يحمل عبارة `على هواك`.

تتميز برامج الإذاعة بالتنوع بين الأخبار العامة والثقافة والبرامج الترفيهية، وتشمل برامجها الهامة كوكتيل، سكوب، مواهب ونجوم، أبواب، شباب وريادة، نسايم ليل، مدارات، المؤشر، يومك حلو، سكة سفر، منتصف الأسبوع، أكون أو لا أكون، وتفكير لا تكفير.

إلى جانب البرامج الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية وغيرها، تتضمن تشكيلة أخرى من البرامج المتنوعة مثل اسست، مانشت، مكس ميوزيك، إكسبرس، مسارات الأخبار، روبرتاج، مقت الطرب، موزيكاتو، الدوري مع وليد، قيمز، سواليف، morning does.

يمكنك الاطلاع على ترددات الإذاعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط.

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى بث إذاعة جدة المباشر، يمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإذاعة، يمكن الدخول إلى موقعها الإلكتروني عبر النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى