التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

معلومات عن موانئ دبي العالمية

DP World | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر موانئ دبي العالمية (DP World) إحدى فروع شركة دبي العالمية، حيث تتخصص في بناء وإدارة الموانئ في عدد كبير من دول العالم. تأسست الشركة عام 1999، وحققت الكثير من النجاحات منذ ذلك الحين، حيث زاد عدد الموانئ التي تديرها وتشغلها، وزاد عدد الدول التي تعمل فيها الشركة. كما زاد عدد الموظفين لديها، ويتجاوز عددهم 100000 موظف. ونظراً لأهمية هذه الشركة للمستثمرين والباحثين عن العمل، فإن المقالة الحالية تسلط الضوء على أهم المعلومات عنها.

جدول المحتويات

معلومات عن موانئ دبي العالمية

أماكن موانئ دبي

تدير الشركة عددًا كبيرًا من الموانئ، وليس مقرها فقط في الإمارات، بل تمتد إلى العديد من دول العالم، مثل: الجزائر، وجيبوتي، وموزمبيق، والسنغال، ومصر، والأرجنتين، وكندا، وجمهورية الدومينيكان، بيرو، وفنزويلا، وسورينام، والصين، وتركيا، والهند، والمملكة العربية السعودية، وفيتنام، وباكستان، وروسيا، وكوريا الجنوبية، وألمانيا، وفرنسا، وبلجيكا، ورومانيا، وبريطانيا، وهولندا، وأستراليا. يمكنك معرفة عنوان كل ميناء تديره الشركة بالتحديد عن طريق النقر هنا.

الاستثمار في الموانئ

إن إدارة الموانئ تفخر بالإنجازات الباهرة التي تحققت، والتي يمكن للجميع ملاحظتها عبر الصفحة الخاصة التي أنشأتها الإدارة على الموقع الرسمي، وتحرص فرق العمل على تحديث هذه المعلومات بشكل دوري للاستفادة من هذا النجاح بأفضل شكل من خلال تزويد العملاء بالبيانات وجذب المزيد منهم للتعامل مع الشركة.

خدمات الموانىء

تقدم الموانئ خدمات ذات جودة عالية بالاعتماد على أحدث التقنيات التكنولوجية، كما توفر الموانئ العديد من التسهيلات الإدارية المختلفة. يمكن الحصول على معلومات أولية حول هذه الخدمات عن طريق الاطلاع على المعلومات الأساسية الموجودة على الرابط التالي: (خدمات). يتطلب الحصول على هذه المعلومات الأساسية مدة قصيرة للغاية، والتي تتطلب قراءة المعلومات الموجودة على الرابط المذكور فقط.

فريق عمل الموانئ

تعود نجاح الموانئ بشكل أساسي إلى فريق العمل المميز الذي يتمتع بخبرة واسعة ويسعى دائما للتطوير، ويمكن التعرف على أبرز أعضاء هذا الفريق المتألق من خلال زيارة هذا الرابط: (فريق العمل).

وظائف موانئ دبي

يمكنك الحصول على جميع المعلومات حول الوظائف المتاحة في موانئ دبي، بالإضافة إلى كيفية التقدم لأي وظيفة من خلال الرابط التالي: (وظائف).

طرق التواصل مع إدارة الموانئ

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى