السفرالسياحة

معلومات عن شركة travel counsellors لاستشارات السفر

summer travel planning. | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر شركة ترافل كونسلرز الرائدة في مجال الاستشارات السياحية، حيث توفر الشركة خدمات متكاملة لعشاق السفر سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، وبفضل نجاحها استطاعت الشركة كسب ثقة عدد كبير من العملاء، ويمكن ملاحظة عوامل نجاحها في غضون دقائق قليلة من خلال قراءة المعلومات التي تم ذكرها في هذه المقالة التي تم إعدادها لكم من قبل الموسوعة.

جدول المحتويات

شركة travel counsellors

معلومات عن الشركة

  • بدأت الشركة في تقديم خدماتها للزبائن منذ أكثر من 20 عامًا.
  • تمكنت الشركة من تدريب حوالي 2000 مستشار سفر من جنسيات مختلفة.
  • تقدم الشركة خدمات استشارات السفر المتكاملة، بما في ذلك استشارات السفر.
  • يتكون فريق العمل في الشركة من نخبة من الخبراء في مجال تقديم الاستشارات السفرية.
  • تمكنت الشركة من اكتساب ثقة عدد كبير من محبي السفر في جميع أنحاء العالم.

التدريب مع الشركة

تهدف الشركة المتخصصة في تقديم خدمات التدريب لعشاق السفر إلى تأهيلهم ليصبحوا مستشاري سفر محترفين، وتتميز الشركة بتقديم خدمات تدريبية متميزة في هذا المجال، وذلك بفضل خبرة مدربيها وفريق العمل المتميز في تقديم الاستشارات السفرية، فضلا عن تقديم العديد من الخدمات الداعمة وتعزيز قدرات المتدربين لتحقيق النجاح في مجال الاستشارات السفرية بعد انتهاء فترة التدريب. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن خدمات الشركة التدريبية من خلال زيارة الرابط التالي: (تدريب).

مدونة الشركة

تساهم الشركة في تنمية الوعي حول وظيفة مستشار السفر، كما تساهم في تحفيز محبي السفر من جميع أنحاء العالم على الانضمام إلى هذا العمل المثير، وتساعد أيضًا في زيادة المعرفة حوله، وذلك من خلال مدونة الشركة وقناة اليوتيوب التابعة للشركة.

فعاليات الشركة

تنظم الشركة العديد من الفعاليات الهامة المتعلقة بالسفر بانتظام، ويمكنك متابعة هذه الفعاليات من خلال الصفحة المخصصة لها على الموقع الرسمي للشركة أو من خلال متابعة صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.

عروض الشركة

تقدم الشركة عروضًا مذهلة بشكل منتظم، ويمكنك معرفة أحدث هذه العروض عن طريق الرابط التالي: (عروض)، بالإضافة إلى ذلك يمكنك متابعة العروض على حسابات شركة التواصل الاجتماعي الخاصة بها والتي يمكنك معرفتها من الفقرة التالية.

طرق التواصل مع الشركة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى