التجارة و الصناعةمؤسسات

تجارب شركة munich motor works لإصلاح وشراء السيارات الألمانية

C7ay45eWkAARTm3 | موسوعة الشرق الأوسط

اُسست شركة munich motor works سنة 2009 م، ومنذ ذلك الوقت نجحت في اكتساب ثقة أعداد كبيرة من المقيمين في الإمارات الراغبين في إصلاح سياراتهم الألمانية الصنع ومن الراغبين في شراء سيارة ألمانية مُستعملة أيضًا، ويعود الفضل في نجاح الشركة إلى اعتمادها على فريق عمل مُختص ومُدرب على أحدث تقنيات فحص، وتصليح، وتجديد أغلب أنواع السيارات الألمانية كمرسيدس ورولرز رويس. ويُمكنك ملاحظة مدى تألق الشركة بصورة أولية بمطالعة المعلومات التي أعدها لك الموسوعة عنها.

جدول المحتويات

شركة munich motor works

الخدمات

تُقدم الشركة كافة الخدمات المتعلقة بمعظم أنواع السيارات الألمانية مثل: تبيع الشركة الألمانية للسيارات BMW وMercedes وRolls Royce وMINI سيارات مستعملة بعد فحص وإصلاح كافة المشاكل والأعطال فيها لتكون على مستوى عالٍ من الجودة. وتوفر الشركة خدمات إصلاح السيارات بواسطة فريق من المختصين والمهرة في إصلاح جميع أجزاء السيارة بما في ذلك التكييف. وتوفر الشركة أيضًا خدمات تجديد مظهر السيارات بما يتناسب مع رغبات كل عميل.

السيارات المتاحة للبيع

تتوفر لدى الشركة عدد كبير من السيارات المستعملة عالية الجودة، حيث تقوم الشركة بفحص السيارات بدقة وتجري لها جميع الإصلاحات اللازمة لجعلها عالية الجودة، كما يقوم فريق الشركة المتخصص بتجديد مظهر السيارة لتبدو في أفضل حالاتها. يمكنك ملاحظة جودة وتميز السيارات المتاحة للبيع عند الشركة عن طريق مراجعة قائمة الأنواع المتاحة للبيع في الوقت الحالي مع معرفة المعلومات الرئيسية عن كل سيارة وسعرها بالدرهم الإماراتي. لمعرفة كل هذه المعلومات، يمكنك الاطلاع على البيانات المذكورة هنا.

عروض الشركة

تقدم الشركة بشكل دوري عروضًا على جميع خدماتها وأسعار السيارات المعروضة للبيع، وللاطلاع على آخر هذه العروض يمكن زيارة الصفحة المخصصة لها على موقع الشركة الرسمي من خلال الرابط الموجود هنا، ويمكن أيضًا متابعة عروض الشركة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

طرق التواصل

يمكن الاستفادة من خدمات الشركة على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى