السفرالسياحة

قائمة أجمل اماكن السياحة في نيوزيلندا 2020

السياحة في نيوزيلندا | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف على قائمة أجمل الأماكن السياحية في نيوزيلندا لعام ٢٠٢٠، إذا كنت تريد قضاء عطلة لا مثيل لها وتجربة العديد من النشاطات المثيرة التي لا تُنسى وتكوين بعض الذكريات السعيدة، فعليك بزيارة نيوزيلندا، لأنها تحتوي على أماكن سياحية رائعة قادرة على إعادة ترتيب صحتك النفسية. ولذلك، قررت موسوعة أن تأخذك في جولة سياحية مذهلة، تابعونا.

قائمة أجمل اماكن السياحة في نيوزيلندا 2020

الأنهار الجليدية نيوزيلندا

تقع أنهار جوزيف جلاسير وفوكس الجليديين في نيوزيلندا على ساحل الجزيرة الجنوبية الغربي، وتُمكنك من مشاهدة المناظر الطبيعية الجليدية الجميلة. تتدفق مياه هذه الأنهار من حديقة بوتيني الوطنية “ويستلاند تاي” في قمم جبال الألب في الجهة الجنوبية. وبالتالي، فإنها توفر تجربة فريدة من نوعها حيث يمكنك تسلق تكوينات جليدية مرتفعة وزيارة الكهوف الجليدية الجميلة التي توجد في تلك الأنهار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ركوب طائرات هليكوبتر خاصة بالسياحة في هذه المنطقة لمشاهدة الأنهار من الجو.

نهر جوزيف جلاسير الجليدى | موسوعة الشرق الأوسط

مضيق ميلفورد نيوزيلندا

يقع مضيق ميلفورد في جنوب غرب نيوزيلندا، وهو من ضمن قائمة التراث العالمي للإنسانية، ويُعدُّ واحدًا من أهم الوجهات السياحية في نيوزيلندا، حيث يستقبل عددًا كبيرًا من السياح كل عام، ويُمكنك الاستمتاع برحلة في هذا المضيق عبر القوارب المختلفة والرحلات السياحية المتاحة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الخلابة عن طريق التنزه سيرًا على الأقدام.

يشتهر هذا المضيق بوجود الحيتان والدلافين، ويتميز أيضًا باللون الخضراء الزاهي الذي يحيط به؛ وهو واحد من أجمل الأماكن في العالم.

مضيق ميلفورد نيوزيلاندا | موسوعة الشرق الأوسط

خليج الجزر نيوزيلندا

يقع خليج الجزر في شمال أوكلاند في نيوزيلندا، ويُعد واحدًا من أهم الوجهات السياحية في البلاد التي تجذب أعدادًا كبيرة من السياح من جميع أنحاء العالم. يتألف الخليج من 144 جزيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة من خلال الرحلات المائية على متن اليخوت التي تجوب الجزر والغابات الاستوائية المجاورة والمدن الساحلية.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الدلافين والحيتان التي تعيش في هذه المياه، وركوب قارب فردي، وممارسة التجديف في مياه الجزر.

خليج الجزر نيوزيلندا | موسوعة الشرق الأوسط

كوينزتاون نيوزيلاندا

تقع كوينزتاون في وسط شواطئ بحيرة واكاتيبو وقمم جبال ريماركابلز في نيوزيلندا، وتُعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية التي تستقبل عددًا كبيرًا من السياح من مختلف دول العالم كل عام.

يمكنك الاستمتاع بتجربة العديد من الأنشطة هناك، مثل ركوب الدراجات أو الحبال، ركوب القوارب الشراعية، الطيران الشراعي، التزلج على المنحدرات، وغيرها من الأنشطة الممتعة.

كوينزتاون نيوزيلاند | موسوعة الشرق الأوسط

حديقة تونجاريرو نيوزيلاندا

تتميز حديقة توجاريرو الوطنية في نيوزيلندا بجمال طبيعتها البركانية ومياهها الزرقاء، وتُعتبر واحدة من أهم مواقع التراث العالمي بسبب أهميتها في ثقافة الماروي، كما أنها واحدة من أقدم الحدائق الوطنية في العالم وتُسمى “أرض الجمال”، حيث تضم بحيرات وبراكين عالية وجبال وينابيع وطبيعة ساحرة.

حديقة تونغاريرو نيوزيلاندا | موسوعة الشرق الأوسط

روتوروا نيوزيلندا

تُعد روتوروا من أشهر المناطق السياحية في نيوزيلندا، بسبب طبيعتها المختلفة والساحرة، حيث تعتبر من أكثر المناطق الجوفية الحرارية ارتفاعًا في درجة الحرارة في العالم، وتضم العديد من أحواض الطين المغلي والحفر البركانية، ويُمكنك تجربة المشي في هذه المنطقة أو صيد السمك أو الاستمتاع بمشاهدة الينابيع الحارة والسخانات الصخرية.

روتوروا نيوزيلاندا | موسوعة الشرق الأوسط

السياحة في اوكلاند

حديقة حيوانات اوكلاند

تُعد حديقة حيوانات أوكلاند واحدة من أهم المحميات الطبيعية في العالم، إذ تضم عددًا كبيرًا من الحيوانات، يتراوح بين 100 إلى 126 نوعًا، كما تمتد على مساحة تزيد على 790 كيلومترًا مربعًا، وتُعد وجهة سياحية شهيرة في مدينة أوكلاند بنيوزيلندا، حيث يمكنك مشاهدة الحيوانات بدون أقفاص أو حواجز.

حديقة حيوانات اوكلاند | موسوعة الشرق الأوسط

كيلي تارلتون أكواريوم نيوزيلندا

يُعد أكواريوم كيلي تارلتون في أوكلاند، نيوزيلندا واحدًا من أبرز المعالم السياحية، وهو مُقسم إلى عدة أقسام، منها القسم الخاص بالمحيط الهادئ وأسماك القرش، والقسم الخاص بالقطب الجنوبي والبطاريق، والقسم الخاص بأنواع الأسماك المختلفة الأخرى؛ ويُمكنك من خلال زيارته تجربة الكثير من المتعة.

كيلي تارلتون أكواريوم | موسوعة الشرق الأوسط

 

قدمنا اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة مجموعة من أفضل المعالم السياحية في نيوزيلندا، والتي يمكن من خلالها تجربة الكثير من المرح والمتعة، تابعوا جديد الموسوعة.

المراجع

1

2

3

4

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى