السفرالسياحة

بالصور جولة داخل حديقة سفاري دبي

dubai safari zoo | موسوعة الشرق الأوسط

يتمثل هذا المقال في جولة بالصور داخل حديقة سفاري دبي، وذلك لأن هذه الحديقة المتألقة هي واحدةٌ من الأماكن التي لا ينبغي تفويت زيارتها في دبي، ولأن الصور تعد واحدةً من أنواع الأدلة، فإن هذا المقال يبدأ بعرض مجموعةٍ من الصور الرائعة لهذه الحديقة المتألقة، ثم يأخذك في جولةٍ لتعرف أهم الأشياء التي يُمكنك الاستمتاع بها أثناء زيارتك للحديقة.

جدول المحتويات

بالصور جولة داخل حديقة سفاري دبي

11 Dubai Safari Tour | موسوعة الشرق الأوسط DXlNkLLX0AAkq1k | موسوعة الشرق الأوسط DXlNkLMW0AECGUH | موسوعة الشرق الأوسط

جولة في حديقة سفاري دبي

يتواجد حاليا في الحديقة أكثر من 2500 حيوان، لذا زيارة الحديقة تتيح الفرصة للاستمتاع بمشاهدة هذا العدد من الحيوانات والتفاعل معها عن قرب، كما يُمكن تجربة إطعام العديد من الحيوانات بشكل طبيعي مماثل لحياتها في البرية، مما يزيد من متعة الزيارة ويمنح فرصة لقضاء وقت لا يُنسى. كما يمكن ملاحظة تشابه نمط حياة الحيوانات في الحديقة مع حياتها في البرية بفضل مساحتها الهائلة التي تبلغ 220000 متر مربع والتي تنقسم إلى 4 مناطق لتسهيل التفاعل مع الحيوانات وتسهيل تنقل الزوار بين أجزاء الحديقة وزيادة فرصتهم في مشاهدة أكبر عدد من الحيوانات.

يوفر فريق مختص في تغذية الحيوانات بمختلف الأنواع الموجودة في الحديقة ويوفر الرعاية الصحية الدورية والطارئة لها. ويتم تأثير كل هذا بشكل إيجابي على نشاط الحيوانات، مما يسمح للزوار بإطعام العديد منها والتفاعل معها عن قرب.

تهتم إدارة الحديقة بشكل كبير براحة الزوار وبدعمهم لتمضية وقت ممتع، ولذلك قامت بتوفير العديد من السيارات الجيب المجهزة على أعلى مستوى لتسهيل تجوّل الزوّار في الحديقة بكل يسر وسهولة. وتضم الحديقة العديد من الحيوانات المشهورة مثل الغزلان والظباء وقرود البابون والجاموس والحمير الوحشية والضباع المخططة والفهود والأسود والنمور والتماسيح، بالإضافة إلى الكثير من أنواع الطيور الخلابة مثل الفلامينجو، مما يجعل زيارة الحديقة تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام.

وعلى الرغم من أن المزايا الموضحة كفيلة بأن تجعلك تستمتع بالحديقة وترغب في زيارتها في زيارتك القادمة إلى دبي، إلا أن الحديقة تتمتع بالكثير من المزايا الإضافية، والتي يُعتبر من أفضلها ما يلي:

  • تحتوي البحيرة على العديد من الأسماك، وتوجد العديد من المطاعم المميزة المطلة عليها، والتي تجمع بين التميز في إعداد الطعام والمشروبات والرقي في مستوى الخدمة.
  • تحتوي الحديقة على مسرح كبير يُستخدم كمركز تعليمي ترفيهي لتوفير فرصة للزوار لمعرفة المعلومات الأساسية عن الحيوانات الموجودة في الحديقة بطريقة تفاعلية.
  • تشتملُ على مسرحٍ صغيرٍ يوضحُ أهمَّ المعلوماتِ عن كافةِ أنواعِ الطيورِ التي تستوطنُ الحديقةِ.

لمعرفة أهم المعلومات عن حديقة السفاري بدبي طالع المقالات التالية:

تشهد الحديقة حاليًا بعض التحديثات، وبالتالي لا تستقبل الزوار حاليًا، ولمعرفة موعد استقبال الزوار لا بد من متابعة موقعها الرسمي أو أي من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى