السفرالسياحة

ماذا ترتدي على الشاطئ في دبي

vereinigte arabische emirate dubai panorama des burj al arab mit dem gegenucc88berliegenden jumeirah beach hotel dubai vae frasho franks travelbox 1 1200x800 | موسوعة الشرق الأوسط

يجب على زوار شواطئ دبي من مختلف الجنسيات، وخاصة الجنسيات غير العربية، معرفة ما يجب ارتداؤه على الشاطئ في دبي، حيث يوجد العديد من القواعد الخاصة بالملبس التي يجب اتباعها في الأماكن العامة بمختلف أنواعها، ولأن الشواطئ من أكثر الأماكن التي تثير الكثير من التساؤلات حول ما يجب ارتداؤه خلال زيارتها، فإن هذه المقالة تهدف إلى الإجابة على أهم الأسئلة المتعلقة بذلك.

ماذا ترتدي على الشاطئ في دبي

يُسَمَّح بارتداء البكيني والمايوهات بمختلف أنواعها على الشاطئ، ولكن ينبغي توخي الحذر لعدم جعل القطعة السفلية من ملابس السباحة شديدة الضيق أو صغيرة بشدة أو خيطية، ويفضل اختيار ملابس سباحة مكونة من قطعة واحدة أو ارتداء قطعتين تغطيان الكثير من أجزاء الجسم، وينبغي تجنب أخذ حمام الشمس أثناء تعرية منطقة الجذع حيث يتعرض الشخص في هذه الحالة للوقوع تحت طائلة القانون الإماراتي.

على الرغم من أن الذهاب للتسوق من الأمور الشائعة بالنسبة لرواد الشواطئ في دبي نظرًا لوجود العديد من المراكز التجارية المميزة بالقرب من الشواطئ، إلا أنه ينصح بعدم الذهاب إلى مراكز التسوق بملابس السباحة وعدم الذهاب بملابس مبللة، ولذلك يجب تغيير الملابس قبل الذهاب إلى المراكز التجارية أو أي مكان عام.

يجب التنويه إلى أن هناك العديد من الأمور الشائعة في العديد من الثقافات، ولكن يجب تجنب القيام بها في الأماكن العامة، بما في ذلك الشواطئ العامة، وذلك وفقًا للقانون الإماراتي، وتشمل هذه الأمور القبلات والأحضان بين الجنسين والإمساك بالأيدي. يعود سبب الالتزام بهذه القواعد إلى أن خرقها يعرض الشخص للترحيل أو السجن لفترات تصل إلى شهر في المتوسط.

يمكنك الحصول على فهم لقواعد اللباس في دبي من خلال قراءة مقالة (ما هي قواعد اللباس في دبي) التي تتضمن الأماكن التالية: المراكز التجارية، المساجد، الفنادق، ومواقع العمل).

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى