التجارة و الصناعةعقارات

دليل منطقة البراري دبي

seventh heaven luxury apartments al barari | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن ملاحظة أول مميزات منطقة البراري من خلال النظر إلى صورة المقالة الحالية في الموسوعة. فالصورة توضح تميز المنطقة بمزيج من الجمال الطبيعي والتصاميم المعمارية المختلفة لمبانيها، بدءًا من الشقق الصغيرة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الفيلات الكبيرة المكونة من 6 غرف نوم. ونظرًا لوجود العديد من المميزات في المنطقة، يمكن ملاحظة المزيد من المميزات من خلال قراءة المعلومات الهامة عن المنطقة التي يتم توضيحها في الفقرات التالية.

جدول المحتويات

دليل منطقة البراري

أماكن الإقامة

  • يتكون المجمع السكني من 5 مجموعات من المباني؛ وتتضمن هذه المجموعات ذا ريزيدينس وذا ريزيرف وأشجار وذا نست و 7 هيغين، بالإضافة إلى ذا نست.
  •  تتميز هذه المنطقة بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء الجميلة، مما يجعلها واحدة من أفضل المناطق للإقامة بين المناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من مواقف السيارات الخاصة والمسابح وملاعب الأطفال ومناطق الشواء.
  • بفضل تنوع خيارات الإقامة المتوفرة في المنطقة، ستجد المنزل الذي يلبي رغباتك، سواء كنت من المواطنين الإماراتيين أو من أي جنسية أخرى؛ فقد حرص مصممو المنازل في المنطقة على توفير خيارات متعددة لتلبية احتياجات العملاء. كما يجب الإشارة إلى أن مسؤولي التشييد في المنطقة يوفرون خيارات بناء الفلل حسب الطلب.
  • إذا كنت ترغب في امتلاك فيلا، فمن الضروري أن لا يقل ميزانيتك عن 2.6 مليون درهم إماراتي. وإذا أردت فيلا واسعة وفاخرة تتميز بالفخامة، فربما يلزمك إنفاق 42 مليون درهم إماراتي، ويعود الفرق في الأسعار بشكل أساسي إلى مساحة الفيلا وموقعها بالتحديد. يجب الإشارة إلى أن المساحة الدنيا للفلل المتوفرة في هذه المنطقة الساحرة هي 5000 قدم مربع، في حين يمكن أن تصل المساحة القصوى إلى 45000 قدم مربع.
  • إذا كنت ترغب في اختبار مدى ملائمة المنطقة لمكان إقامتك، يمكنك استئجار فيلا. وسيتكلف ذلك على الأقل 23000 درهم إماراتي سنويًا. وعادة ما لا تتجاوز التكلفة السنوية 1.2 مليون درهم إماراتي إذا اخترت فيلا كبيرة ومجهزة على أرفع مستوى.
  • إذا كانت عائلتك صغيرة، فإنه من المستحسن استئجار فيلا تحتوي على 4 غرف، ويكون سعرها بين 370000 درهماً إماراتياً إلى 425000 درهماً إماراتياً. وإذا كانت عائلتك متوسطة الحجم، فمن الأفضل استئجار فيلا تحتوي على 5 غرف، وسيكون سعرها بين 2.65 مليون درهم إماراتي في السنة و11.7 مليون درهم إماراتي. وإذا كانت عائلتك كبيرة، فسيكون الحل الأمثل هو استئجار فيلا تحتوي على 6 أو 7 غرف، وسيتراوح سعر الإيجار السنوي في هذه الحالة بين 3.2 مليون درهم إماراتي و42 مليون درهم إماراتي.
  • في حال الإقامة الفردية أو الإقامة للأزواج أو لعدد قليل من الأشخاص، فإن الشقق التي تحتوي على 1-3 غرف تعتبر الاختيار الأمثل للإقامة، وتتميز شقق المنطقة بتصميمها المميز الذي يسمح باستغلال أشعة الشمس في جميع الطوابق بأفضل طريقة ممكنة.
  • إذا كنت تبحث عن شراء شقة للسكن لنفسك أو لشخص واحد يعيش معك في نفس الغرفة، فيجب أن تخصص ميزانية لا تقل عن 868000 درهم إماراتي، وإذا كنت ترغب في شراء شقة فاخرة فستحتاج على الأغلب إلى إنفاق 2.2 مليون درهم إماراتي أو أكثر.
  • في حالة الرغبة في شراء شقة تحتوي على غرفتين، فإن تكلفتها لن تقل عن 1.5 مليون درهم إماراتي ولن تتجاوز 3.6 مليون درهم إماراتي في الوقت الحالي. بينما في حالة الرغبة في شراء شقة تحتوي على 3 غرف نوم، فإن ذلك سيتطلب إنفاق مبلغ لا يقل عن 4.2 مليون درهم إماراتي ولا يزيد عن 5.5 مليون درهم إماراتي.

وسائل المواصلات

  • يعتمد سكان المنطقة على الانتقال بالسيارات الخاصة بشكل أساسي، نظرًا لعدم وصول محطات المترو إلى المنطقة حتى الوقت الراهن، بالإضافة إلى عدم وجود أي من المواقف الخاصة بالانتقال بالحافلات. ولكن الانتقال بالسيارات يسير  نظرًا لأن المنطقة مقابلة لشارع الشيخ محمد بن زايد والقرية العالمية.

المرافق

  • تحتوي المنطقة على مرافق خدمية متكاملة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المرافق الترفيهية المميزة، كما أنها تقع بالقرب من عدد كبير من المراكز التعليمية لمختلف المراحل التعليمية، والمراكز الطبية العلاجية والتجميلية، والمرافق الترفيهية بأنواعها المختلفة. ونظرًا لكل هذه الميزات، فإن المنطقة تناسب الإقامة للطلاب والعاملين في جميع الأعمار، وتنتمي إلى المناطق السكنية المتكاملة الملائمة.

طرق التواصل مع مسؤوليها

  • رقم الهاتف: +971 56 821 8111.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

المصدر: 1.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى