السفرالسياحة

أفضل أماكن السهرات العربية الحلوة في دبي 2020

أماكن السهرات العربية الحلوة في دبي 2020 | موسوعة الشرق الأوسط

يوجد في مدينة دبي الكثير من الأماكن الترفيهية الرائعة التي تجعلها واحدة من أهم وجهات السياحة في العالم، ويمكن الحصول على دليل سياحي يساعدك على الوصول إلى هذه الأماكن والاستمتاع بوقتك مع العائلة والأصدقاء.

يمكن الاستمتاع بأجمل وأروع السهرات التي تناسب العائلات والتي يحب الكثيرون زيارتها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والمذهلة التي تجذب الكثير من السياح، ويفضل العديد من الزوار زيارة هذا المكان للاستمتاع بمناظره الرائعة والمميزة.

أفضل أماكن السهرات العربية الحلوة في دبي 2020

مقهى ومطعم الكوفة

تعدُّ هذه المنطقة أحد أهم أماكن الترفيه المناسبة للعائلات، ويمكنك الاستمتاع هنا بأجمل أصوات الموسيقى العربية الكلاسيكية، كما يمكنك التمتع بتجربة أشهى الأطعمة المحلية والعالمية في هذا المكان الجميل.

بجانب وجود أشهى الأطباق المصرية المعروفة والأطباق اللبنانية ذات المذاق الرائع، يتوفر في مطعم الكوفة خدمة الأرجيلة في مكان خاص ومناسب للعائلات، ويتميز هذا المطعم بموقعه الرائع والمميز بجانب نادي النصر.

مقهى ومطعم كان زمان

يحمل اسمه لأنه يعكس التراث العريق في مدينة دبي، ويعتبر مكانًا سياحيًا مهمًا في قلوب السياح ويساهم بشكل كبير في جذب السياحة إلى مدينة دبي نظرًا لإطلالته الساحرة على مياه الخليج.

يشتهر هذا المكان بأشهى الأطباق العربية التقليدية، كما يوجد فيه العديد من المعالم السياحية الهامة، بما في ذلك قرية التراث ونادي الغوص، بالإضافة إلى قصر الشيخ راشد بن مكثوم.

حديقة الممزر

تُعد حديقة الممزر واحدة من أجمل الحدائق والمنتزهات في دبي، وهي مكان مناسب للعائلات، حيث تتميز بإطلالتها الرائعة على خور دبي، وتقع بالقرب من قرية البوم، مما يجعلها واحدة من أفضل المنتزهات.

يمكنك الاستمتاع بأجمل جولات البحر في خور دبي عند حجز مركبة بحرية كلاسيكية، كما يمكنك الاستمتاع بأشهى الأكلات في أجواء رومانسية وجذابة.

في طريقك سوف تشاهد نادي اليخوت، ويتضمن مطعمًا فريدًا يتمتع بإطلالة مميزة وجميلة على خور دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة عشاء ممتعة والتمتع بمشاهدة اليخوت الجميلة، وسيكون منتجع دبي مارين على مقربة منه.

يتميز هذا المكان بمنظره الجميل والجذاب المطل على البحر، ويضم مجموعة من المطاعم المميزة والرائعة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية التي تتمتع بمذاق رائع ولذيذ.

مطعم ومسرح  The Act

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى الأطعمة العالمية والشعبية، بالإضافة إلى العديد من العروض المسرحية، ويفتح المطعم أبوابه طوال الأسبوع من الساعة التاسعة مساءً حتى الثالثة صباحًا، وهو المكان المثالي للعائلات للاستمتاع بأفضل العشاءات ومشاهدة العروض المسرحية التي تقام في أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

شاطئ الجميرة

هذا هو المكان المثالي لمحبي الهدوء والاسترخاء، ويتميز بأجمل برج في الهواء الطلق ويناسب العائلات بوجود مطعم كبير وراقٍ يقدم المأكولات المحلية والعالمية.

يقدم هذا المكان مجموعة مذهلة من المشروبات ويتميز بإطلالة جميلة على الشاطئ، ويمكن الاستمتاع بالجلوس في الصالات الساحرة والجميلة والاستمتاع بجمال الليل في المرسى ووسط المدينة، كما يتوفر أيضًا شاطئ جميرا بيتش رود الجميل وجزيرة نخلة الجميرا.

نادي بوراكاي

يقع فندق Asiana، ويتميز بأجواء ساحرة وأشهى المأكولات على المستوى الدولي، وستشعر وكأنك في مانيلا، حيث يمكنك تناول الطعام والاستماع إلى أجمل الأنغام الموسيقية، والتي تكون عادة موسيقى فلبينية.

نادي 360°

يُعتبر هذا النادي واحدًا من أجمل النوادي الترفيهية في العالم، ويتميز بموقعه الديناميكي عند انتهاء جميرا بيتش ووك، حيث يتوفر فيه أفضل المطاعم والموسيقى، وقد تم اختياره كواحد من أفضل 100 نادي للترفيه في العالم.

يستضيف بعض أشهر الفنانين في مدينة دبي، ويتميز بجو رائع وممتع عند تناول الطعام، بالإضافة إلى وجود الموسيقى الجميلة والإطلالات الجذابة التي يمكن الاستمتاع بها على الشاطئ.

باراستي

يعتبر هذا المنتجع واحدًا من أشهر المنتجعات المخصصة للعائلات في دبي، ويوفر الهدوء والاسترخاء والطبيعة والنشاط الرياضي، بالإضافة إلى تناول الطعام تحت أشعة الشمس الجميلة التي تمتد طوال النهار على الرمال، مما يخلق لوحة فنية رائعة يتمتع بها الأفراد من العائلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى