السفرالسياحة

أفضل أماكن السياحة في جاكرتا للاطفال 2023

السياحة في جاكرتا للاطفال | موسوعة الشرق الأوسط

سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل أماكن السياحة للأطفال في جاكرتا، لكن دعونا أولاً نتحدث عن هذه المدينة التي تقع في إندونيسيا، وتعد واحدة من أكبر المدن في المنطقة وتتميز بوجود العديد من الأماكن السياحية الجذابة التي تجذب الكثير من السياح. وفي هذا المقال على موسوعة، سنتحدث عن بعض الأماكن السياحية المناسبة للأطفال في جاكرتا.

جدول المحتويات

افضل أماكن السياحة في جاكرتا للاطفال 2023

الحديقة المائية ووتر بوم

تعتبر حديقة المياه ووتر بوم باندونيسيا واحدة من الأماكن السياحية المناسبة للأطفال في مدينة جاكرتا، وهي من بين أفضل الأماكن وأكثرها أهمية، حيث يزورها الآلاف من الزوار سنويًا لقضاء العطل، وهي من الأماكن المحببة لسكان المدينة، إذ بالإضافة إلى جذبها عددًا كبيرًا من السياح، يزورها أيضًا سكان البلد الأصليون للترفيه.

تحتوي هذه الوجهة السياحية على العديد من الألعاب المائية الشيقة والمثيرة، وتضم أيضاً مسابح بأعماق مختلفة لتناسب الزوار من جميع الأعمار، كما توفر للسياح فرصة توثيق لحظاتهم الجميلة فيها، حيث تتوفر كاميرات خاصة بالتصوير تحت الماء، ويمكن للزوار طباعة هذه الصور على العديد من الأشياء بأسعار معقولة للغاية.

مواعيد زيارة الحديقة

تعمل هذه الحديقة طوال أيام الأسبوع، ومواعيد عملها كالتالي:

  • يفتح المكان يومي السبت والأحد من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً.
  • يتم العمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً باستثناء أيام الأسبوع الأخرى.

أسعار تذاكر الحديقة

  • تختلف أسعار التذاكر بين الكبار والأطفال، حيث يبلغ سعر تذكرة الطفل 200.000 روبية
  • وأسعار تذاكر الكبار هي 270.000 روبية.

تقدم هذه الحديقة العديد من العروض، ويُمكن متابعة هذه العروض عن طريق الدخول إلى موقعها الرسمي.

الحديقة المائية ووتر بوم1 | موسوعة الشرق الأوسط

حديقة حيوان راغون

تعُد حديقة راغون واحدةً من أفضل الأماكن السياحية في جنوب مدينة جاكرتا، ولها شعبية كبيرة بين السائحين، حيث تضم عددًا كبيرًا من الحيوانات المحلية، منها النمر الجافا، والثور البري، والطيور ذات الألوان الزاهية، وغيرها من الحيوانات.

تتميز هذه الحديقة بندرة الحيوانات والنباتات، مثل النمر السومطري وطيور الفردوس والكثير من الحيوانات الأخرى، ولها طابع خاص يختلف عن الحدائق الأخرى، فالتنزه بين أشجارها الاستوائية يعطي السائح شعورًا بالهدوء وجمال المناظر الطبيعية الموجودة فيها.

بعد البوابة الداخلية للحديقة، يوجد بحيرة جميلة تحتوي على بعض البجع الأسترالية والبط، ومن أهم مميزات الحديقة التي تسمح للزوار بمشاهدة جميع مرافقها هو وجود قطار النمر الذي ينقل الزوار في رحلة داخل الحديقة، كما يوجد بحيرة أخرى جميلة في الحديقة مع بعض القوارب التي يمكن للسياح ركوبها والاستمتاع بالأجواء الجميلة.

مواعيد زيارة الحديقة

تفتح هذه الحديقة أبوابها طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الإثنين، وتعمل من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً.

أسعار تذاكر الحديقة

للبالغين 4000 روبية.

للأطفال 3000 روبية.

للحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الرسمي للحديقة.

حديقة حيوان راغون | موسوعة الشرق الأوسط

عالم البحار جاكرتا

يُعَد هذا المكان أول متنزه ترفيهي تحت الماء في مدينة جاكرتا، ويضم آلاف الحيوانات البحرية الجميلة. ولا يقتصر هذا المكان على الممرات تحت الماء التي تتيح للزوار مشاهدة عالم البحار والشعور وكأنهم على أعماق البحر، بل يضم أيضًا ملاهي وألعاب مائية متعددة تناسب جميع الأعمار، ومباني سينما تتيح للسياح فرصة مشاهدة الأفلام.

تضم مدينة جاكرتا عالم بحار رائعًا يحتوي على عروض مائية ترفيهية للدلافين والحيوانات، وممرات زجاجية تتيح للسائحين التجول تحت الماء، وتضم أيضًا مطاعم ومقاهي وهدايا تذكارية بأسعار رمزية، وهو واحد من أجمل المعالم السياحية في المدينة ويجذب عددًا كبيرًا من السياح والمقيمين في المدينة.

مواعيد الزيارة

يفتح المتنزه أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

تتراوح قيمة التذكرة طوال أيام الأسبوع من 50000 روبية، وفي عطل نهاية الأسبوع تصل إلى 60000 روبية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى