السفرشركات الطيران و المطارات

اين يقع مطار ماركو بولو

اين يقع مطار ماركو بولو | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تريد معرفة موقع مطار ماركو بولو، فما عليك إلا متابعة مقالنا اليوم، حيث سنقدم لك بعض المعلومات حول هذا المطار ومكانه وسنوضح لك تاريخ تأسيسه. يقع هذا المطار في إيطاليا، تحديدًا في الجهة الشمالية الشرقية من البلاد، ويقع على مسافة قصيرة جدًا من مدينة البندقية الإيطالية. يعد هذا المطار من أكثر المطارات ازدحامًا في إيطاليا حيث يحط به عدد كبير من الطائرات التابعة لأكثر من 50 شركة طيران مختلفة. سنقدم لك في هذا المقال بعض المعلومات عن مطار ماركو بولو في إيطاليا عبر موسوعتنا.

جدول المحتويات

اين يقع مطار ماركو بولو

يُعَدُّ مطار ماكو بولو واحدًا من المطارات الهامة جدًا في إيطاليا، حيث يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير خدمات النقل الجوي للمسافرين. ونظرًا لقُربه من منطقة البندقية الإيطالية، فإنه يعتبر وجهة للعديد من السياح الذين يبحثون عن المزارات السياحية الرائعة في تلك المنطقة، وسنعرض لكم في الفقرات التالية ما يمكن زيارته في تلك المنطقة.

Venice Marco Polo Airport

يسعى مطار ماركو بولو في إيطاليا إلى توفير جميع الخدمات التي يحتاجها المسافرون، وذلك لأن المطارات تسعى دائمًا إلى تقديم الأفضل لتحقيق مكانة عالية بين مطارات العالم، ويتميز هذا المطار بتقديم خدمات النقل الجوي وغيرها من الخدمات للمسافرين على مدار الساعة الأربع والعشرين ساعة.

يبعد مطار البندقية الدولي عن مدينة البندقية الإيطالية مسافة تبلغ حوالي 13 كم، ويشكل هذا المطار وجهةً للعديد من السياح الذين يرغبون في زيارة مدينة البندقية للاستمتاع بالمزارات السياحية المتوفرة فيها، ومن بين تلك المزارات:

  • متاحف فنية: تضم هذه المدينة العديد من المتاحف الفنية الرائعة التي تحتوي على أعداد كبيرة من الأعمال الفنية واللوحات الهامة، وتجذب عددًا هائلاً من الزائرين لمشاهدتها.
  • ميدان سان ماركو: يُعد هذا الميدان من الأماكن السياحية المفضلة بسبب وجود 3 معالم شهيرة فيه وهي “برج الساعة” و”كنيسة سان ماركو البيزنطية” و”قصر دوجي القوطي”، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم والمقاهي فيه
  • القناة الكبرى: يجب على أي سائح يزور معالم البندقية أن يأخذ جولة في القناة، حيث توفر القناة العديد من وسائل النقل الممتعة مثل الحافلات المائية والقوارب والجندول وغيرها.
  • جسر التنهدات: يتميز هذا الجسر بتصميمه الرائع، ولكنه لا يجذب عددًا كبيرًا من السياح، حيث كان هذا الجسر في الماضي جزءًا من سجن قصر دوجي، وكان المساجين يمرون فوقه للوصول إلى غرفهم، لذلك لا يرون السياح في مشاهدة هذا الجسر شيئًا يستحق الاهتمام.

مراجع

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى