المراجعموسوعة كيف

كيف اعرف رقم التامينات الاجتماعية الخاص بي 1445

رقم التأمينات الاجتماعية | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن للأفراد معرفة رقم التأمينات الاجتماعية الخاص بهم والقيام بالعديد من الخدمات المختلفة من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، وذلك استجابةً لسياسات المملكة العربية السعودية التي تعمل على تفعيل جميع جوانب التكنولوجيا الحديثة في مؤسساتها وإلغاء جميع العمليات الورقية. وفي هذا المقال على موسوعة، سنوضح كيفية الحصول على رقم التأمينات الاجتماعية والاستفادة من الخدمات المتاحة.

كيف اعرف رقم التامينات الاجتماعية الخاص بي

يُمكنك معرفة رقم التأمينات الاجتماعية، حتى تتمكن من إجراء العديد من الخدمات الخاصة المتاحة لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية والمقيمين بها من الجنسيات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام وإجراء الخدمات المختلفة عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال إدخال رقم السجل المدني أو رقم الهوية.

تشمل الأرقام التي يمكن الاتصال بها للتواصل مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية:

  • 8001243344.
  • 966118087777+.

يمكن الاتصال بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلال ساعات الدوام الرسمي من يوم الأحد إلى يوم الخميس، حيث يبدأ الدوام في الثامنة صباحًا وينتهي في الرابعة مساءً.

في هذا المقال على موقع موسوعة، قُدِّمت لكم جميع الأرقام التابعة للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، ويمكن من خلالها الاستعلام عن جميع المعلومات والخدمات التي تُقدمها الهيئة، كما يمكن القيام بأي خدمة أخرى، تابعوا جديد موسوعة.

يُمكنكم أيضًا تصفح رقم التأمينات الاجتماعية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى