المراجعموسوعة كيف

كيف اعرف رقم التأمينات الاجتماعية 1445

كيف اعرف رقم التأمينات الاجتماعية | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنعرض لكم كيفية الاستعلام عن رقم التأمينات الاجتماعية. يمكنك معرفة رقم التأمينات الاجتماعية الخاص بك عن طريق الإجابة عن سؤال “كيف أعرف رقم التأمينات الاجتماعية”، وبعد ذلك يمكنك القيام بالعديد من الخدمات الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الذي أطلقته حكومة المملكة العربية السعودية لتقديم جميع الخدمات اللازمة. ستجدون في هذا المقال على موسوعة الخطوات الصحيحة لمعرفة رقم التأمينات الاجتماعية الخاص بك، تابعونا.

كيف اعرف رقم التأمينات الاجتماعية

الطريقة الأولى

يوفر الموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية العديد من الخدمات اللازمة، التي يمكن الحصول عليها بسهولة وسرعة عن طريق الدخول إلى الموقع وإدخال “رقم السجل المدني” أو “رقم الهوية الوطنية” الخاص بك، ويمكن الوصول إلى الموقع عن طريق الرابط الموجود في هذا المقال.

الطريقة الثانية

يمكنك الاتصال بالمؤسسة العامة للتأمينات عبر الهاتف فقط، والاستعلام عن رقم التأمين الاجتماعي الخاص بك في أوقات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا، من خلال استخدام الأرقام التالية:

  • 8001243344.
  • 966118087777+.

تم تقديم طريقة صحيحة للاستعلام عن رقم التأمينات الاجتماعية الخاص بك بشكل إلكتروني في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة، وننصحكم بمتابعة جديد الموسوعة.

يُمكنك أيضًا تصفح هذا المقال حول كيفية معرفة رقم التأمين الاجتماعي الخاص بك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى