أسأل الخبراءالمراجع

وقت غروب الشمس في دبي وشروقها الان

غروب الشمس في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نتحدث اليوم عن غروب الشمس في دبي، فهي مدينة ساحرة يحب زيارتها العديد من الأفراد، وعندما تسافر من دولة إلى أخرى تواجه مشكلة فروق التوقيت ويحدث نوع من الارتباك، وذلك عبر مقالنا في الموسوعة.

عدم معرفتك لوقت شروق وغروب الشمس يجعلك تشعر بالحيرة حيال توقيت الصلاة، فإذا سافرت إلى مكان لا تعرف فيه توقيت الصلاة بشكل محدد، فسنوضح لك ذلك فيما يلي.

غروب الشمس في دبي

في فصل الصيف، تتزايد مواعيد الصلاة بفارق دقيقة أو أكثر كل يوم، بينما في فصل الشتاء، تقل المواعيد بمعدل دقيقة أو أكثر داخل مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى وجود فروق في التوقيت بين الدول.

عندما تنتقل من مكان إلى آخر، يجب عليك معرفة المواقيت الخاصة بالصلاة وشروق الشمس وغروبها لأداء صلاتك الخمس في الأوقات المحددة، وتأكد من الحصول على معلومات توقيت مدينة دبي.

تبين أن غروب الشمس اليوم في دبي سيكون في تمام الساعة السابعة و13 دقيقة مساءً.

يحدث شروق الشمس في تمام الساعة الخامسة و36 دقيقة صباحًا.

النهار ينتهي في الساعة الثانية عشر و24 دقيقة بعد الظهر.

يستمر طول النهار اليوم لمدة 13 ساعة و 37 دقيقة.

يلاحظ أن الوقت الحالي في مدينة دبي يتقدم بنحو 24 دقيقة عن التوقيت الشمسي.

مدينة دبي

تحتوي دبي على العديد من المناظر الخلابة التي يمكن مشاهدتها عند غروب الشمس، وتُعد واحدة من أهم وجهات السياحة في العالم حيث تضم شواطئ رائعة ومراكز تسوق عالمية.

تتميز المدينة بالعديد من الأسواق المختلفة، بما في ذلك أسواق الذهب والعطور والتوابل، بالإضافة إلى المباني الشاهقة المعروفة باسم ناطحات السحاب، والتي تميزها عن الدول الأخرى، كما لا يمكننا نسيان برج خليفة هو أطول برج في العالم.

تتضمن مدينة دبي الكثير من المقومات الضخمة والمتنوعة، مثل الحدائق والمنتزهات الكبيرة، والمنتجعات السياحية، والمطاعم، والفنادق الرفيعة المستوى، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الضخمة التي تم إنشاؤها داخل المدينة، مما جعلها تنافس بقوة في قائمة الدول المتقدمة.

تحتل مدينة دبي حاليًا المركز الرابع على مستوى العالم كواحدة من المدن الأكثر زيارة من قبل المسافرين.

لا تتردد في زيارة هذه المنطقة لتشاهد كل المعالم الرائعة التي تجذب الأنظار، فهناك أماكن يمكن زيارتها في النهار وأخرى يمكن الاستمتاع بها في الليل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى