التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

وظيفة أسفنجة بيوتي بلندر

منالا | موسوعة الشرق الأوسط

مميزات الأسفنجة بيوتي بلندر للبشرة والمكياج

لا شك أننا جميعاً نعرف مميزات أسفنجة بيوتي بلندر في عالم المكياج، حيث كانت الأسفنجات العادية هي الأداة المستخدمة في الماضي، ولكن أسفنجة الدمج أو بيوتي بلندر تتميز بعدة مزايا في توزيع المكياج، ولذلك يوصي بها خبراء التجميل في جميع أنحاء العالم. تم اكتشاف هذه الأسفنجة منذ عشر سنوات ومنذ ذلك الحين لا يمكن لخبراء التجميل الاستغناء عنها بسبب عدة أسباب

كيفية أستخدام أسفنجة بيوتي بلندر

للحصول على جودة المكياج المثالية عند استخدام الآسفنجة بيوتي بلندر، يجب اتباع بعض النصائح التالية للحصول على النتيجة المثالية

عدم أستخدام أسفنجة بيوتي بلندر جافة

تستخدم بعض النساء أسفنجة بيوتي بلندر الجافة لتوزيع المكياج، وهذا خطأ لأنه يجب أن تكون الأسفنجة مبللة بعض الشيء لتساعد في تنعيم البشرة والحصول على مكياج خالٍ من العيوب، لذلك يجب الاحتفاظ بكوب ماء بجوارك لترطيب الأسفنجة بيوتي بلندر عند الحاجة .

أهمية تنظيف البيوتي بلندر

من المهم تنظيف الـ Blender الخاص بالجمال بعد كل استخدام وتنظيفه باستخدام منظف البشرة الخاص بك، ويجب الحرص على حفظه داخل العلبة البلاستيكية الخاصة به لحمايته من التلف، وفي حالة وجود بقع عنيدة على الـ Blender، يمكنك غمره في الماء طوال الليل واستخدام زيت الأطفال لإزالة البقع الصعبة والعنيدة من الـ Blender.

كيفية تخزين البيوتي بلندر بشكل صحيح

عند محاولة تخزين الأسفنجة الخاصة ببيوتي بلندر، يجب عدم الاحتفاظ بها بجانب أدوات المكياج الأخرى مثل الفرش والأسفنجات، لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى تكون بكتيريا ضارة تؤثر على بشرتك. كما يجب أيضًا أخذ الحيطة والحذر عند تخزين الأسفنجة الرطبة، حيث يمكن أن يؤدي تخزينها في مكان مظلم ومعتم إلى تلفها بسرعة. لذلك، يمكن وضع الأسفنجة في شبكة خاصة بها لتساعدها على التهوية والتنفس وتجنب التلف بسرعة .

 

أهمية استبدال البيوتي بلندر

حتى إذا كنتِ تنظفين إسفنجة بيوتي بلندر الخاصة بك يوميًا، لا يمكنكِ الاحتفاظ بها لفترة طويلة تزيد عن ثلاثة أشهر، فمع مرور الوقت تتعرض الإسفنجة للتلف ولا تمنحك النتائج المرغوبة، لذلك يجب عليكِ استبدالها باستمرار.

أستخدامات البيوتي بلندر للبشرة

إحدى استخدامات البيوتي بلندر هي توزيع جميع مستحضرات التجميل بشكل متساوٍ، سواء كانت كريمات، سيروم، أو واقٍ من الشمس، كما يمكن استخدامها مع الكريم المرطب بسبب نعومتها الفائقة وعدم امتصاصها لتركيبات المستحضرات .

توزيع كريمات الاساس بطريقه الربت

من بين التقنيات الجديدة لاستخدام اسفنجة البيوتي بلندر هي عدم مسحها على البشرة عند وضع كريم الأساس في المناطق المناسبة باستخدام البيوتي بلندر بتقنية الربط، حيث لا تقومي بمسح الوجه أبدًا، ولكن استخدمي الطرف المدبب من البيوتي بلندر لتوزيع الكونسيلر أو الكونتور، واستخدمي النهاية البيضاوية لتنعيم أي خطوط ناتجة، وللحصول على النتيجة المثالية لإطلالة رائعة ومثالية .

إستخدمات أخري للبيوتي بلندر

لا تقتصر استخدامات البيوتي بلندر على توزيع كريم الأساس والكريمات وواقي الشمس وإخفاء عيوب البشرة، بل يمكن استخدامها أيضًا لإزالة المكياج وتنظيف البشرة، ويمكن الاستفادة منها أيضًا بعد تلفها لإزالة بقع مزيل العرق والمكياج من الملابس، أو إعادة استخدامها للحصول على طلاء أظافر الأومبري

لذلك، تعتبر البيوتي بلندر من الأولويات الأساسية في حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بك، حيث تحتوي على العديد من الاستخدامات الضرورية لتطبيق المكياج وتحقيق إطلالة مثالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى