أسأل الخبراءالمراجع

هنا الرمز البريدي الخفجي

الرمز البريدي الخفجي | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثيرون من سكان المملكة العربية السعودية عن الرمز البريدي لمدينة الخفجي التي تقع شمال شرق المملكة على الحدود الكويتية، ويبلغ عدد سكانها حوالي 76,279 شخصا، وتنقسم المدينة إلى خمس مناطق وهي: الخفجي وأبرق الكبريت والسفانية ورأس الشعاب والتناجيب.

هي مدينة ساحلية تحتوي على عدد من الشواطئ، وتتميز بأرض سهلة ينخفض فيها بعض الأراضي عن مستوى البحر، وتتميز سواحلها بالكثبان الرملية الناعمة. وعند هطول الأمطار في فصل الخريف، تتحول أراضيها إلى مساحات خضراء تسر الناظرين وتجذب المتنزهين. كما أن أراضيها غنية بالبترول، ونقدم من خلال هذه الموسوعة الرمز البريدي لمدينة الخفجي.

الرمز البريدي الخفجي

  • تم تخصيص الرمز البريدي لمدينة الخفجي حتى يسهل على سكان المملكة إرسال و استقبال الطرود و الرسائل من و إلى المحافظة في وقت وجيز، و لذلك لابد من معرفة ذلك الرمز البريدي وهو (31971 ).
  • تعتبر مدينة الخفجي آخر مدن المملكة العربية السعودية قربا من الحدود الكويتية، ولا توجد مدن أخرى بعدها، كما تطل مدينة الخفجي على الخليج العربي، مما يجعلها تتميز بعدد من الشواطئ المميزة.

و عندما تود الاتصال بمدينة الخفجي عن طريق الهاتف يتوجب عليك إدخال كود المنطقة و المفتاح الخاص بها و هو (03)، وفي حالة كنت تقوم بإجراء ذلك الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية لابد من إضافة الكود الخاص بالمملكة (966+) قبل الرقم الذي ترغب في الاتصال به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى