الصحة الإنجابيةصحة

هل الوحم الشديد دليل للحمل ببنت

هل الوحم الشديد دليل للحمل ببنت | موسوعة الشرق الأوسط

الرزق بالنباتات والأطفال نعمة من الله، فهي تزين حياتنا في الدنيا وتجلب السعادة للأسرة. ومن هنا فضول الكثير من الأمهات والآباء لمعرفة جنس الجنين، والذي يثير العديد من الأسئلة، مثل: هل يدل الوحم الشديد على حمل ابنة؟ وهذا ما سنجيب عليه اليوم في مقالنا على موقع موسوعة، لتتمكني من اكتشاف جنس جنينك ومعرفة إذا كان ذكرًا أم أنثى .

جدول المحتويات

هل الوحم الشديد دليل للحمل ببنت

من الجانب العلمي والطبي غلى الآن لم تثبت العلاقة بين الوحم الشديد وجنس الجنين وصحة تلك الأقوال، لكن تجارب الكثير من النساء تشير إلى بعض العلامات والفوارق بين الوحم عند الحمل ببنت و عند الحمل بولد ومن أشهر تلك العلامات التالي :

شعر المرأة

يشير الشعر الناعم الذي به حيوية ونضارة إلى الحمل بفتاة، بينما يدل الشعر الرقيق والضعيف على الحمل بصبي .

جمال المرأة

يبدو أن النساء يصبحن أكثر جمالًا وجاذبية عند حملهن بطفلة، وهذا يعد العكس من حملهن بطفل .

نمو الأظافر

يشير نمو الأظافر بصورة طبيعية قبل فترة الحمل إلى أن جنس الجنين أنثى، ولكن إذا كان نمو الأظافر أسرع من المعتاد وزادت صلابتها، فهذا يشير إلى أن جنس الجنين ذكر .

التقيؤ والغثيان

إذا شعرت بالغثيان الشديد، خاصة في الصباح بعد الاستيقاظ، فهذا يشير إلى حدوث الحمل بأنثى، في حين أن ندرة الرغبة في القيء تدل على أن نوع الجنين هو ذكر .

تناول الحلويات والأطعمة المالحة

تشتهي المرأة الحامل ببنت كيرا تناول الحلويات في معظم الأوقات، بينما تشعر المرأة الحامل بولد بالرغبة في تناول الأطعمة الحامضة والمالحة في الغالب .

تناول عصير البرتقال

يمكن أن تشير كثرة تناول عصير البرتقال إلى وجود حمل بفتاة، وهذا يعكس الحمل بصبي .

الوزن

عند الحمل بطفلة، يتركز زيادة الوزن في منطقة البطن، وعند الحمل بطفل، تكون زيادة الوزن في منطقة الأرداف والحوض .

لون البول

عادةً ما يكون لون البول الخاص بالمرأة الحامل فاتحًا، في حين يكون لون بول النساء اللواتي لديهن أولاد أغمق .

حرارة القدمين

عندما تحمل المرأة جنيناً أنثى، تكون حرارة جسمها وجسم الجنين دافئتين، مما يجعل المرأة تشعر بالدفء في قدميها، بينما عند حملها جنيناً ذكراً، تكون حرارتهما باردة، مما يجعل المرأة تشعر بالبرودة في قدميها .

نبضات قلب الجنين

في حال زيادة معدل نبضات قلب الجنين عن 140 نبضة في الدقيقة، فإن هذه الظاهرة تدل على أن الجنين هو أنثى، بينما إذا كانت النبضات أقل من 140 فإن هذا يدل على أن الجنين ذكر .

حركة الجنين

إذا كانت حركة الجنين في الجانب الأيسر معظم الوقت، قد يشير ذلك إلى أن الحامل بانتظار مولودة. وإذا كانت حركة الجنين في الجانب الأيمن معظم الوقت، فذلك يعني أن جنس الجنين ذكر .

شكل البطن

عادةً ما يكون شكل البطن مرتفعًا إلى الأعلى، ولكنه يصبح صغيرًا ويميل للأسفل خلال فترة الحمل لدى الذكور .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى