التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

موقع ذا بالم تجارب وطرق الشراء

موقع ذا بالم تجارب وطرق الشراء | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُ موقع ذا بالم من المواقع الشهيرة في مجال مستحضرات التجميل، ويوفر خطًا كاملاً من منتجات الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر وطلاء الأظافر. ويتبنى موقع ذا بالم شعار “تحقيق الجمال في خمس دقائق”، كما يوفر موقع ذا بالم المنتجات المطلوبة من قبل العملاء بجودة عالية.

• يضمن موقع ذا بالم لعملائه درجة ثبات عالية لمستحضرات التجميل، وتقوم شركة ذا بالم بتنويع صناعة مستحضرات التجميل، كما توفر الشركة عددًا هائلًا من الدرجات والألوان المختلفة لجميع المستحضرات، مما يحقق رضا عملائها في جميع أنحاء العالم.

كيف نشأت ذا بالم

• قامت شركة ذا بالم ماريسا شيب مان بتأسيس شركة ذا بالم في عام 2004، حيث لاحظت ماريسا شيب مان بعض أنواع مستحضرات التجميل وأدوات الماكياج التي تحتاج إليها لتبدو في شكل أفضل، ولذلك قررت البدء في إنتاج مستحضرات التجميل .

• قامت ماريسا بشراء عدد كبير من كتب صناعة مستحضرات التجميل وعددها يصل إلى 11 كتاباً، وبعد ذلك بدأت العمل في مطبخها الخاص. ثم أسست شركة ذا بالم وحددت ماريسا ميزانية المشروع وعيّنت كيميائيًّا لتصنيع مستحضرات التجميل، وأنشأت موقعًا إلكترونيًا.

• قامت ماريسا بتصنيع منتجات مكافحة علامات التقدم في العمر، وأيضًا تصنيع صبغات الشعر المميزة والعطور عالية الجودة. حققت ماركة ذا بالم انتشارًا واسعًا في جميع أنحاء العالم بعد ثلاثة عشر عامًا فقط من بدء عملها، لتصبح ماركة واسمًا عالميًا لمستحضرات التجميل التي يسعى الجميع للحصول عليها.

منتجات ذا بالم الاكثر مبيعا

1. بودرة حواجب ذا بالم بلوند :

توفر شركة ذا بالم بودرة لرسم وتحديد الحواجب، وهناك ألوان مختلفة مثل الأسود والبني، وتتميز هذه البودرة بثباتها لفترة طويلة وعدم تلاشيها.

2. بلاشر ذا بالم انستاين سويس :

يُعتبر انستاين سويس مكمِّلاً مميزاً لمجموعة أدوات الماكياج، ويتميّز بأنّه يترك أثراً لطيفاً على البشرة ويتوفّر بعدة ألوان ودرجات، كما أنّه يناسب جميع أنواع البشرة ويعطي مظهراً جذاباً

3. احمر شفاه فوكسي ذا بالم :

يُعتبر فوكسي ذا بالم منتجًا رائعًا وجميلًا للغاية من منتجات ماركة ذا بالم. ويتميز هذا المنتج بأنه يتكون من خامات احمر الشفاه الكريمية التي تعطي لمعانًا جذابًا، ويأتي بعدد كبير من الدرجات والألوان. كما أنه خالٍ من المواد الكيميائية ويعمل على ترطيب الشفاه وإضفاء مظهر جذاب عليها، بخلاف المنتجات الأخرى.

4. طلاء اظافر هوت تيكيت ذا بالم:

يتميز هوت تيكيت ذا بالم بأنه نوع فريد من أنواع طلاء الأظافر، حيث يتم صنعه بطريقة تجعله غير قابل للتأثر بالعوامل الخارجية والماء، ويأتي بعدة ألوان ودرجات، ويدوم لفترة طويلة، كما يحمي الأظافر ويحافظ على جمالها من التأثيرات الخارجية التي تتسبب في ضعفها.

5. اي لاينر سائل ذا بالم شوينج :

هو نوع من الأيلاينر صمم خصيصًا للاستخدام خارج المنزل، سواء في العمل أو الجامعة، نظرًا لتوفره بحجم مناسب وبفرشاة قصيرة ومتماسكة للاستخدام المناسب.

6. كريم بالم شيلتر لايت من ذا بالم :

هو كريمٌ خاصٌ بالعناية بالبشرة يعمل على تفتيح لون البشرة كما يحمي البشرة ضد العوامل الخارجية ويمنع الجفاف والتأثير الضار لأشعة الشمس.

7. باليت اوتو بالم كاليفورنيا :

تشمل هذه المجموعة بلاشر للخدود وظلال للعيون، بالإضافة إلى لون لإضاءة الوجه، وهو مناسب للإستخدام في النهار أو في الليل، ويناسب مختلف أنواع البشرة.

8. كونسيلر ذا بالم لايت :

يتميز هذا الكونسيلر بلون كريمي فاتح ويستخدم لإخفاء الهالات السوداء تحت العين، كما يحتوي على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين E وفيتامين B، مما يتم استخدامه لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

طريقة الشراء من موقع ذا بالم

• أولاً، يتعين عليك الضغط على إنشاء حساب فور دخولك إلى الموقع لإنشاء حساب جديد، ثم يتعين عليك إدخال بعض البيانات مثل الاسم الأول والاسم الأخير والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم تسجيل الدخول. بعد ذلك، سيتعين عليك فتح صفحة عنوان الشحن وإدخال الاسم الأول والأخير والعنوان الكامل ورقم الهاتف والولاية والبلد، وكذلك إدخال الرمز البريدي ثم حفظ عنوان الشحن.

• بعد ذلك، يجب على المستخدم الذهاب إلى المنتجات التي يريد شرائها وإضافتها إلى سلة الشراء، ثم اختيار عنوان الشحن. بعد ذلك، يجب على العميل اختيار طريقة الدفع من بين بطاقات الائتمان أو باستخدام PayPal أو دفع المنتجات باستخدام الهاتف المحمول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى