الجامعات و الكلياتوظائف و تعليم

موقع جامعة القصيم البوابة الالكتروني الجديد الصحيح

5bf56d62e358f | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم رابط موقع جامعة القصيم الإلكتروني، حيث تعتبر هذه الجامعة من أكبر الجامعات الحكومية أو الجامعات الشاملة، حيث تضم أكثر من 70 تخصصًا علميًا في مختلف المجالات الشرعية والعربية والإنسانية والعلمية وغيرها. كما توفر الجامعة جميع الدرجات العلمية التي تلي المرحلة الثانوية، وتهدف إلى توفير تعليم جامعي متطور على أعلى مستوى وبأحدث الطرق لإعداد كفاءات مؤهلة للاحتياجات العلمية وسوق العمل. وفي هذا المقال نقدم لكم رابط البوابة الإلكترونية لموقع الجامعة للطلاب وأعضاء التدريس. فتابعونا على موسوعتنا.

جدول المحتويات

موقع جامعة القصيم الإلكتروني البوابة 

جامعة القصيم البوابة الالكترونية الطلاب

  • يمكنك الآن الدخول إلى بوابة جامعة القصيم الإلكترونية من خلال هذا الرابط.
  • يمكن للطلاب الدخول إلى حساباتهم من خلال الرابط الموجود بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وفي حال نسيان الطالب لكلمة المرور، يمكن اتباع الإجراءات الموجودة في نفس الرابط لإعادة تعيين كلمة المرور.

جامعة القصيم البوابة الالكترونية دخول الاعضاء

  • يمكن الآن تسجيل الدخول إلى موقع جامعة القصيم من خلال النقر على الرابط المتاح.
  • رابط خاص بأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.
  • يمكن للسادة الأعضاء الدخول على خدمات متعددة وغير محدودة التي يوفرها الموقع الإلكتروني، والتي تتعلق بالنواحي الإدارية والتنظيمية والأكاديمية في الجامعة، من خلال الرابط المتاح.

 

كان هذا رابط موقع بوابة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم الإلكترونية. تابعونا على موسوعتنا لتصلكم كل جديد، وتبقوا في أمان الله.

  

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى