أسأل الخبراءالمراجع

مواعيد دوام جرير في رمضان 1445

maxresdefault 19 | موسوعة الشرق الأوسط

يتسائل الكثير من الأفراد في الوطن العربي عن مواعيد دوام مكتبة جرير خلال شهر رمضان لعام 1445 هجريًا. تعتبر مكتبة جرير واحدة من أكبر المكتبات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، حيث تقوم ببيع الأدوات المدرسية والمكتبية، إلى جانب الألعاب التعليمية ولعب الأطفال وملحقات الحواسيب، بالإضافة إلى الأجهزة الذكية مثل الهواتف الجوالة وأجهزة التلفزيون.

“تأسست الشركة في عام 1974 كمكتبة لبيع الأدوات المدرسية في مدينة الرياض، وتم افتتاح فرع آخر في نفس المدينة قبل أن تنتشر فروعها في كافة أنحاء المملكة ودول الخليج العربي. وتُعد الشركة من بين أفضل مائة شركة في الوطن العربي، حيث تبيع السلع بالتجزئة والجملة. وفي الفقرات التالية على موسوعة، سنوضح لكم مواعيد دوام المكتبة في الشهر الفضيل.

مواعيد دوام جرير في رمضان

تعمل مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية طوال العام من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، ولكن في شهر رمضان المبارك يتم تغيير ساعات الدوام، حيث تُغلق المكتبة لتناول الإفطار وصلاة التراويح، وتختلف مواعيد العمل في المكتبة من منطقةٍ إلى أخرى، ويرغب الكثيرون في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي في معرفة مواعيد العمل في المكتبة، ولذلك سنشرح هذه المواعيد بالتفصيل في الأسطر التالية.

مواعيد دوام جرير السعودية في رمضان 1445

  • مكتبة جرير فرع الرياض: تبدأ ساعات الدوام للفترة الصباحية في الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً، أما ساعات الدوام للفترة المسائية فتبدأ في الساعة التاسعة وخمس عشر دقيقة مساءً وتنتهي في الساعة الواحدة صباحًا.
  • مكتبة جرير فرع القصيم: تبدأ الفترة الصباحية في الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً، ويبدأ دوام الفترة المسائية في الساعة التاسعة والنصف مساءً وينتهي في الساعة الواحدة والنصف صباحًا.
  • مكتبة جرير فرع حائل: تبدأ فترة الصباح في فروع مدينة حائل العملية في الساعة العاشرة صباحًا، وتنتهي في الساعة 5:45 مساءً، وتبدأ فترة المساء في الساعة 9:30 مساءً، وتنتهي في الساعة 1:30 صباحًا.
  • مكتبة جرير في معارض الشرقية: يفتح العمل في المكتبة من الساعة العاشرة صباحًا وينتهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويبدأ العمل المسائي في الساعة التاسعة وخمس عشرة دقيقة مساءً وينتهي في الساعة الواحدة صباحًا.
  • مكتب جرير في معرض الخبر: يبدأ الدوام الصباحي في المكتبة من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا وينتهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً، وأما الدوام المسائي فيبدأ من الساعة التاسعة مساءً وينتهي في الساعة الواحدة صباحًا.
  • مكتبة جرير في المنطقة الجنوبية والغربية: يتم العمل في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة والنصف صباحًا وحتى الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساءً وتستمر حتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

مواعيد دوام جرير قطر في رمضان 2024

  • تفتح فروع مكتبة جرير في دولة قطر من الساعة العاشرة صباحًا وتغلق في الساعة الخامسة مساءً، وتفتح في الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف مساءً وتغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

مواعيد دوام جرير الإمارات في رمضان 2024

  • يبدأ دوام مكتبة جرير في فرع أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة في الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وينتهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً. ويبدأ دوام الفترة المسائية في الساعة الثامنة والنصف مساءً، وينتهي في الساعة الواحدة صباحًا.

مواعيد دوام جرير الكويت في رمضان 1445

  • تبدأ ساعات العمل الصباحية لمكتبة جرير في الكويت من الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في الساعة الخامسة مساءً، بينما تبدأ ساعات العمل المسائية من الساعة التاسعة مساءً وتنتهي في الساعة الواحدة صباحاً.

تم عرض مواعيد دوام مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى مواعيد الدوام في دولة قطر والإمارات والكويت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى