أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مواصفات جمس اكاديا 2019 وسعرها بالسعودية

2017 GMC Acadia CrimsonRed | موسوعة الشرق الأوسط

يتميز جمس اكاديا 2019 بالتصميم الجديد والسعر المناسب في السعودية، حيث يتميز عالم السيارات بالتجديد والتنوع والتطور، وتتنافس الشركات المصنعة للسيارات في تطوير منتجاتها لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق مبيعات أعلى. وفي هذا المقال، سنتحدث عن تصميم جديد لجمس أكاديا في موسوعة.

جدول المحتويات

جمس اكاديا GMC acadia

  • تعد سيارة جمس أكاديا من بين السيارات العائلية التي تناسب العائلات بأفرادها، وهي تمثل فئة الفخامة. وكانت نسخة العام الماضي تتضمن خيارات ثلاثة لعدد المقاعد، وهي الخمسة والستة والسبعة مقاعد. ويمكن استخدامها بشكل يومي، وتحتوي على محرك شيفروليه كمارو الرياضية، حيث يعتبر المحرك V6 هو القلب النابض للسيارة بسعة 3.6 لتر وقوة 310 حصان و364 نيوتن. متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بقير أتوماتيك بست سرعات. وتحتوي سيارة أكاديا على تصميم ثنائي التعشيق للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س في 5.8 ثوانٍ.
  • تصل قدرة ورزنها إلى 1.800 كجم، مما يعني أنها تستخدم كمية أقل من البترول؛ ففي تصميم الدفع الأمامي، تحتاج إلى 11.2 لترًا من البنزين لقطع مسافة 100 كم، وفي تصميم الدفع الرباعي، تحتاج إلى 11.7 لترًا من البنزين لقطع نفس المسافة.

مواصفات اكاديا 2018

  • تحافظ سيارة جمس أكاديا على تصميمها الخارجي وتستخدم عجلات GM C1، وتتضمن المقصورة الداخلية خيارين إضافيين لألوان الفرش. كما تتضمن تحسينات بسيطة في أنظمة المساعدة للسائق والمزايا. ومن الناحية الميكانيكية، لن يتم تغيير المحرك الأساسي، وهي من فئة السيارات الرياضية.
  • سيارة SLT متاحة بعجلات ألومنيوم بقياس 20 بوصة، وتحتوي على ملامح سوداء، ومحيط أسود، ومدخل شبكي أسود، ومصابيح أمامية سوداء، وأغطية مرآة سوداء، وتفاصيل مصباح خلفي، وقضبان للسقف. وتصميم العجلات بقياس 17 إنش وإطارات بحجم P255/65R17، وهي متاحة بعدة ألوان.
  • تتضمن العديد من مميزات السلامة في هذه السيارة، مثل الأكياس القياسية للهواء وحزمة تنبيه السائق i في SLE-2 ومعيار في SLT-1، وتنبيه لتغيير المسار وتنبيه للمنطقة العمياء بالجانب وتنبيه لحركة المرور والخلفي، ونظام للمساعدة على الرجوع إلى الخلف، وتنبيه للمنطقة الجانبية للمكفوف وتنبيه لتغيير المسار والكشف الأمامي عن المشاة، والفرملة التلقائية منخفضة السرعة والتحكم في المصابيح الأمامية بشكل تلقائي، والتنبيه بواسطة حركة المرور الخلفية، والمساعدة المنتصفية الخلفية والأمامية، ومتابعة مؤشر المسافة، ومساعدة طريق الانتظار، وتنبيه الاصطدام الأمامي.
  • بالإضافة إلى التذكير بالجلوس في المقعد الخلفي قبل بدء تشغيل السيارة عند فتح الأبواب، يتم تحديث النظام الإلكتروني وتثبيت كاميرا الرؤية الخلفية القياسية.

مواصفات جي إم سي اكاديا 2019

  • تم إنتاج السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية ويتم تصنيف تصميمها العام كـ Midsize SUV، وتصنيف تصميمها الخارجي كـ 5-door wagon، ويبلغ وزنها 1795 كجم، ويتميز تصميمها بالمحيط المصبوغ بنفس لون الهيكل والكروم الداكن والعجلات المميزة، كما تحتوي السيارة على مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، وتتميز بلمسات داخلية من نوع All Terrain.
  • تتميز السيارة الجديدة بنظام إدارة البضائع في الحمولة الخلفية بدلاً من المقعد في الصف الثالث، وهذا ينطبق على نسخة السيارة التي تسع لخمسة ركاب. كما تحتوي السيارة على صناديق تخزين مغطاة في الحمولة الخلفية، وعجلات من الألومنيوم بمقاس 17 بوصة مع إطارات مناسبة لجميع التضاريس. كما يتميز هيكل السيارة بخفة الوزن والقدرة على المناورة، وتحتوي على مصابيح LED للإضاءة النهارية.
  • تتيح للسائق نظامًا يتيح له تحديد الجر عن طريق ضبط أداء السيارة وفقًا للظروف المختلفة، وتحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى كرسي قابل للطي في الصف الثاني، مما يساهم في تحقيق المرونة والإمكانية في الميل والانزلاق إلى الأمام.
  • يتميز مقعد الصف الثالث بالانسحاب والانقسام بشكل مسطح للحصول على أرضية مسطحة بالكامل وراء الصف الثاني، كما أن التحكم التلقائي في المناخ الثلاثي المناطق هو أمر قياسي في جميع الطرازات، باستثناء السيارة التي تتسع لخمسة أفراد، وتحتوي على شاشة ملونة قياس 7 بوصة قطري، ونظام 8 بوصة، ونظام الملاحة.
  • تحتوي على نظام خدمة هواتف الأندرويد والآيفون، وتحتوي على راديو بحجم 7 و 8 بوصات، وتتوفر نقطة واي فاي، وتحتوي على ثلاثة منافذ للشحن التي تتوافق مع نظام السحب في الرؤية وتتوفر في جميع الصفوف الثلاثة للمقاعد، كما يتم استخدام كاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة في توازن العوائق.

أسعار جي إم سي اكاديا 2019  في السعودية

  • تتراوح تكلفة سيارة جمس أكاديا لعام 2019 من النوع القياسي (standard) بين 134900 و150000 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة سيارة نوع Denali بين 204900 و210000 ريال سعودي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى