أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

أفضل ورشة كهرباء في الرياض

h | موسوعة الشرق الأوسط

صيانة السيارات تعتبر ضمن المهن التي تحتاج إلى فنيين لديهم خبرة ومهارة عالية لإخفاء أي عيوب قد تكون موجودة في السيارات، خاصة في السيارات التي تحتاج إلى إصلاح كهربائي نتيجة سوء استخدامها أو حادثة، ومع وجود العديد من ورش إصلاح كهرباء السيارات في مدينة الرياض، أصبح من الصعب جدا اختيار الأفضل، وذلك لأن هذا المجال يتطلب تجارب وخبرات أكبر، وقمنا الآن بتجميع أفضل المراكز والورش التي تخصص في إصلاح كهرباء المركبات في العاصمة الرياض.

جدول المحتويات

قائمة بأفضل ورش الكهرباء في الرياض

ورشة وفاء لصيانة السيارات

تُعد هذه الورشة واحدة من أكثر ورش الرياض شعبية، حيث يأتي أهالي الرياض من كل مكان لإصلاح سياراتهم، وتختص هذه الورشة في إتمام كافة أعمال الكهرباء والسمكرة والدهان. تقع هذه الورشة في شارع الأمير سلمان الصناعي القديم في مدينة الرياض، بالقرب من نفق السكة الحديدية.

ورشة المدينة للسيارات

تقوم هذه الورشة بتقديم جميع خدمات الصيانة للسيارات بما في ذلك السمكرة والكهرباء، بأفضل جودة وأفضل الأسعار التي تفوق الأسعار المتداولة في الرياض، وتقع هذه الورشة في طريق زيد بن حارث بمدينة الرياض، بالقرب من مسجد العويضة في المنطقة الصناعية القديمة.

ورشة رينو

تقوم هذه الورشة بتوفير جميع خدمات الصيانة التي يحتاجها السيارات، سواء كانت صيانة صغيرة أو كبيرة، وتتميز بتقديمها لجودة عالية في جميع خدماتها. وبسبب هذه الجودة العالية، يمكن اعتبار هذه الورشة كأفضل ورشة في دول الخليج. تقع الورشة في طريق الملك عبد الله في حي إشبيلية.

ورشة النيباج

تعتبر هذه الورشة من أبرز المؤسسات في مجال إصلاح السيارات في مدينة الرياض، حيث يتم إصلاح جميع أنواع السيارات بدقة عالية. فالورشة توفر خدمات الميكانيكا والكهرباء للسيارات بأسرع وقت وبأفضل الأسعار. وتقع الورشة في الطريق الصناعية القديمة في طريق الخرج، بالقرب من شركة التقوى لقطع غيار السيارات.

ورشة العضيب

يمكن اعتبار هذه الورشة أكبر ورشة في مدينة الرياض، حيث لديها باع طويل وتاريخ عريق جدًا في مجال صيانة السيارات، وتقدم جميع الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال الدهان للسيارات، وهي من الورش التي تتمتع بشعبية قوية، وتقع في طريق الخرج الصناعي القديم في مدينة الرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى