تأجير السياراتسيارات و وسائل النقل

افضل وارخص مكاتب تأجير سيارات جدة

تأجير سيارات جدة | موسوعة الشرق الأوسط

إن تأجير السيارات هو وسيلة شهيرة في المملكة العربية السعودية، وتوجد العديد من الشركات التي توفر خدمة تأجير أفضل وأحدث السيارات عبر فروعها ومكاتبها في مختلف مناطق المملكة، وتوجد العديد من الشركات التي تقدم عروضًا جيدة وأسعارًا مناسبة لتأجير السيارات في جدة. ويقدم موقع الموسوعة دليلًا يساعدك في العثور على أرخص شركات تأجير السيارات في جدة.

جدول المحتويات

تأجير سيارات جدة

تعتبر جدة إحدى أكبر المدن في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بموقع ساحلي رائع حيث توجد العديد من المنتجعات السياحية التي تطل على سواحل البحر الأحمر، وإذا كنت ترغب في زيارتها وقضاء وقت ممتع فيها، وتريد استئجار سيارة لتتمكن من التنقل بحرية داخل المدينة، أو إذا كنت تعيش في جدة وتحتاج إلى شركة تأجير سيارات توفر لك كل ما تحتاجه، فعليك اتباع بعض النصائح قبل البحث عن شركة تأجير السيارات في جدة.

بعض الإرشادات التي تساعدك لاستئجار سيارة في جدة

قبل اللجوء إلى استئجار سيارة في جدة، يجب التفكير في بعض الأساسيات، وتوجد أيضًا بعض الإرشادات التي تساعد في عملية استئجار السيارة:

  • ينصح بمتابعة الشركات التي تقدم عروضًا وخصومات على السيارات خلال المواسم والأعياد والمناسبات العامة، والاستفادة منها لحجز السيارة المرغوبة مسبقًا، حيث تقدم معظم الشركات الخصومات في هذه المناسبات فقط، ويمكن توفير الكثير من المال عند حجز السيارة في هذه الفترة بدلاً من حجزها في وقت لاحق.
  • إذا كان لديك رخصة قيادة دولية، فيمكنك بسهولة استئجار سيارة، وإذا لم تكن لديك رخصة قيادة دولية، يجب عليك استئجار سيارة مع سائق خاص للتحرك والتنقل داخل جدة بحرية، ولكن هذا يكلف أكثر قليلاً.
  • من المهم التعرف على الشروط والتعليمات لكل شركة تأجير سيارات حتى تتمكن من البحث عن أفضل ما تقدمه هذه الشركات والعثور على ما يتناسب مع متطلباتك.
  • ينبغي البحث دائمًا عن الشركات التي حققت إعجاب عملائها ولديها تقييمات مرتفعة وإيجابية من العملاء الذين سبق لهم التعامل معها، حيث توفر هذه الشركات أفضل السيارات والخدمات.
  • تحقق من شروط التأمين وتأكد من توافرها لسيارتك، ويجب أن يتم تأمينها بشكل شامل، حتى في حالة حدوث حادث غير متعمد وتضرر إحدى أجزاء السيارة، سيتم تغطية تكاليف إصلاحها من قبل شركة التأمين دون أي تكلفة عليك.
  • عندما تستلم سيارتك، تأكد من محتوى خزان الوقود، والمكيف، وطفاية الحريق، والعجلات الاحتياطية.
  • يتعين التأكد من أنها نفس السيارة التي تم طلبها بنفس المواصفات، وإذا لم يتم تسليم السيارة المطلوبة، فيجب طلب تغييرها فورا، وإذا كانت السيارة التي تم تسليمها غير مرضية، يمكن تغييرها، وهذا من حقوق العملاء على الشركات.

افضل اسماء شركات تأجير سيارات في جدة

انتشرت في جدة العديد من الشركات المتخصصة في تأجير السيارات، حيث تتوفر بعضها بفروع متعددة والبعض الآخر لديه فروع قليلة أو لا يمتلك فروع إلا في بعض المواقع، وهناك بعض الشركات التي توجد داخل مطار جدة لتسهيل عملية تأجير السيارات لحظة وصول الزائرين، ومن بين أفضل هذه الشركات:

شركة AVIS

هي شركة عالمية تمتلك فروعاً في جميع أنحاء العالم، وتعتبر واحدة من أفضل شركات التأجير التي تتمتع دائماً بأعلى تقييمات من العملاء، وقد حصلت في جدة على تقييم 7.5 نظراً لتوفيرها لك جميع متطلباتك المتعلقة بالسيارة وللميزة التي تتمثل في سرعة التسليم والنظافة.

شركة BEST

تعتبر واحدة من أفضل شركات تأجير الفانات، حيث تمتلك عددًا كبيرًا من السيارات بأنواعها المختلفة، وتتميز بالمصداقية والكفاءة في التوصيل وتقديم خدمة مميزة، وحصلت على تقييم 7 من 10 من الأشخاص الذين تعاملوا معها سابقًا.

شركة BUDGET

تعد إحدى الشركات الموجودة داخل مطار جدة، وتمكنك من العثور بسرعة وسهولة على السيارة التي تريدها وتسليمها فوراً، وقد حصلت على تقييم 6.5 من قبل العملاء الذين تعاملوا معها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى