الفلكعلوم

مواصفات برج السرطان بالتفصيل

مواصفات برج السرطان بالتفصيل | موسوعة الشرق الأوسط

يعد برج السرطان من الأبراج المائية، مثل برج العقرب والحوت، ويتميز أصحاب برج السرطان بشخصية هادئة تحب الأسرة والأصدقاء والأطفال، ويخافون عليهم ويهتمون بهم بشدة، كما أنهم متقلبي المزاج ويتمتعون بعواطف قوية وخيال واسع وحساسية شديدة، ويحبون الفن والموسيقى، ولديهم إرادة قوية ورأي متين. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن برج السرطان على موقع موسوعة اليوم .

جدول المحتويات

مواصفات برج السرطان العامة

شخص اجتماعي يبحث عن الصداقة الحقيقية ويهتم بها كثيرًا في حياته، ويعتبر عائلته وأصدقاؤه جزءًا أساسيًا من حياته، ويظهر تفانيًا في العلاقات الإنسانية، ولكنه لا يكشف عن مشاعره وأفكاره بسهولة، وهو حساس ويتأثر بالأحداث بسرعة، ورغم ذلك فهو يخفي مشاعره ومشاكله ويفضل الهروب من المواجهات، ويعيش في الماضي ويصعب عليه التركيز على المستقبل، ويحتفظ بالأسرار ويكفلها ولا يثق سوى بنادرٍ في الآخرين، ويتخوف من الفشل والموت، ويتسم بالتشاؤم والحدة في المشاعر، ويتعامل بطريقة سيئة مع الآخرين إذا كان مزاجه سيء، ولكنه قوي ومثابر ويمكن الاعتماد عليه، ويتميز بالبساطة والعفوية والقدرة على التكيف مع الظروف، ولكنه ينطوي على نفسه في بعض الأحيان ويحتاج إلى دعم الآخرين ويدعمهم بدوره، ويتخذ قراراتٍ متناقضة ويتمتع بشخصية قيادية ويدافع عن رأيه ومبادئه.

مواصفات برج السرطان الرجل

رجل برج السرطان يتمتع بخيال واسع، وشخصيته متناقضة حيث يمكن أن يضحك ويصرخ في نفس الموقف، ومشاعره متناقضة أيضًا حيث يمكن أن يكون لينًا وعنيفًا في نفس الوقت، وعاطفيًا أو غير مبالٍ في نفس الوقت. كما أن ذاكرته قوية، ويحب أسرته وزوجته وأصدقائه كثيرًا، ويفضل البقاء في منزله بدلًا من الخروج والتنزه. يخاف من الفشل، ويتمتع بروح رومانسية وحنونة وعاطفة جياشة، ويحب الفن والموسيقى والشعر. كما أنه ذكي ولبق أثناء التحدث مع الآخرين، ولديه قدرة كبيرة على إقناع الآخرين بالقليل من الكلمات. غير أنه مزاجي وقد يؤذي الآخرين بالمزاجيّة، ولكنه كثير العطاء ويسعى لمساعدة الآخرين. وعلى الرغم من ذلك، فإن رجل برج السرطان لا يتقبل النصائح من الآخرين، ويعترف بالحب بكل صراحة وجرأة. كما أنه فنان منذ الصغر ويحب التمثيل والإلقاء، ولديه صوت عالي. يتمتع بالاجتماعية والوفاء لعائلته وأصدقائه، ويهتم بالآخرين واحتياجاتهم، وغالبًا ما يكون محبوبًا من قِبَلِ عائلته وأصدقائه. وعلى الرغم من أنه يتشبث برأيه، فمن الصعب عليه قبول رأي الآخرين أو اتباع نصائحهم.

مواصفات برج السرطان المرأة

تتميز المرأة التي تولد تحت برج السرطان بمشاعر متضاربة، فهي مثال للأمومة التي يحتذى بها، إذ تتميز في الأمومة بالحنية والعاطفة، مع الحزم والشدة، وتحب أسرتها وتهتم بأمورهم، وتعتبر سيدة منزل ماهرة وتعرف كيف تدير أمور منزلها. كما أنها موهوبة ومخلصة ووفية لشريك حياتها وأصدقائها، وجميلة وجذابة ورقيقة ورومانسية، وتتمتع بالأنوثة بشكل كبير. وفي بعض المواقف تظهر شراسة، وقد تبكي وتضحك في نفس الوقت. وهي سيدة منزل مدبرة لأمورها بحكمة، وتنفق بحكمة أقل بكثير من دخلها، ولا تحب التبذير، وتحترم زوجها وتطيعه وتقدره، وتعتمد على نفسها كثيراً. وتتميز المرأة التي تولد تحت برج السرطان بالصبر والإخلاص، والخجل، والثقة بنفسها، ولا تحب العلاقات الاجتماعية كثيراً، ومزاجها متقلب، وهي غامضة وهادئة، وتتمتع بالإصرار والعزيمة بشكل كبير. وعادةً ما تفضل البقاء بجانب أسرتها في المنزل، ولا تثق بسهولة في الآخرين، وتهرب من الواقع، وتصبح عدوانية إذا استفزها أحد.

على الرغم من ذلك، يُمكن القول بأن أصحاب برج السرطان بشكل عام محبوبون كثيرًا من الآخرين ويعُدُّون من أوفى وأفضل الأصدقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى