الفلكعلوم

برج القوس الرجل

برج القوس الرجل | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن أن يبدو رجل برج القوس غامضًا في بعض الأحيان، لكنه يسعى دائمًا لاكتشاف الجديد، ويعشق المغامرة والسفر والتعرف على أشخاص جدد. كما أنه متعدد المواهب ويحب كل ما هو غير تقليدي، ومتفائل ومتفتح للأفكار الجديدة. يحافظ دائمًا على استقلاليته، حيث يعشق الحرية ولا يتنازل عنها لأي سبب. يتمتع بحظ جيد ويتأثر بكوكب المشتري، مما يجعله يضع ثقته في أماكن غير موضعها، كما أنه يستطيع التغلب على الصعاب بإرادته القوية. يتميز مواليد برج القوس بطيبة القلب والعفوية، ويحبون المرح والهواء الطلق، ويفضلون ركوب الخيل وقيادة السيارات والدراجات الهوائية.

عندما يغضب، يصبح لسانه لا يُمكن إيقافه، حيث لا يتحمل أي جرح لكرامته ويصبح غضبه لا يُحتمل، ولكن سرعان ما يعود إلى طبيعته الطيبة ويسامح. كما يتعرض أصحاب هذا البرج للكثير من خيبات الأمل بسبب طيبة قلوبهم وتفاؤلهم الزائد.

يمتلك هذا الشخص العديد من الأصدقاء، وبعضهم قد لا يحبونه بسبب عدم لباقته وخشونته في التعامل، كما أنه صريح حتى في علاقاته العاطفية، ويحتفظ بحريته واستقلاله حتى لو وقع في الحب، وهو دائماً صادق وجريء وشجاع.

برج القوس هو برج ناري، ويشمل المواليد من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

برج القوس الرجل في الحب

يمكن أن تجذب المرأة التي تحب الذكاء والجرأة في التعبير عن نفسها الرجل القوس في علاقة حب، لكنها قد تواجه صعوبة في بعض الأحيان في التعبير عن مشاعرها بسبب طبعها الذي يمنعها من التعبير الرومانسي. ويتميز الرجل القوس بالكرم وحب المرأة المرحة والمنفتحة، وإذا أحبت المرأة الرجل القوس، فعليها أن تتجنب السخرية من أفكاره وعدم إظهار الواقعية الزائدة، حتى لو كانت فكرته غير واقعية، ومهما كانت المشاعر القوية بينهما، فإن مواليد برج القوس يميلون إلى الانتقاد الصريح دون تدارك، ويجب أن تتحلي المرأة بالحذر لأن الرجل القوس يكره الكذب.

يعتبر الاهتمام بحرية واستقلالية الرجل المولود تحت برج القوس الأولوية بالنسبة له، حتى يعتقد البعض أن اهتمامه بأسرته أمر ثانوي، بينما يراه هو العكس، ويتميز الرجل المولود تحت برج القوس بالكرم، إذ يسخر سخاءه لأحبائه وقد يأخذ حبيبته معه في جميع رحلاته ومغامراته.

برج القوس الرجل في العمل

اذا اراد القوس ان يحقق شئ ما فلابد ان يصل اليه فالقوس نادرا ما يخطئ هدفه ويفيده ذلك في العمل كثيرا هو محب للعمل لديه اراء قيمه تجعل زملائه يحبون العمل معه يحب التحدي  فذلك يدفعه للعمل بجد كما انه لا يحب الكذب والاساليب غير السليمه ولا يمارسها في العمل وهو يتحمل المسؤليه ويقوم بها علي اكمل وجه مما يجعله جدير بإداره المشاريع بنجاح الي جانب ان رجال برج القوس يتصفون بالطموح والنشاط.

رجل القوس الأب

يحب الأب القوس أطفاله ويتعامل معهم بلطف، وخاصة عندما يكبرون ويستطيع أخذهم في نزهات، فهو يكون لهم صديقاً ورفيقاً، ويسامحهم على أخطائهم، ولكن يثير الكذب غضبه ويمكن أن يصعب عليه صراحة أولاده المفاجئة.

مميزات رجل برج القوس

أصحاب هذا البرج هم الأقرب إلى الكمال.

يتميزون بالبراءة واللطف وحبهم للحرية والاستقلالية، ويتميزون بقدرتهم على تحمل الصعاب وقبول الخسائر والتغلب عليها.

يتميز أصحاب برج الحمل بالصراحة والجرأة والانطلاق، وهم محبين للحياة بطبيعتهم.

عيوب رجل برج القوس

يتميز هذا الشخص بالتفاؤل الشديد في بعض الأحيان، وهو يميل إلى السذاجة ويكره الارتباط في الحب، كما أنه مهمل، وقد تكون صراحته صادمة أحيانًا ولا يتراجع عنها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى