أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن ومن وكلاء العالم العربي والشرق الأوسط

Add a heading800 | موسوعة الشرق الأوسط

هذا ما سنجيب عنه في مقالنا: من يمتلك العلامة التجارية لوفن (laufenn) للإطارات؟ إنها واحدة من الأسئلة التي بحث عنها الكثيرون على محركات البحث، حيث يتطلع الكثيرون إلى الحصول على إطارات سيارات مميزة تعمل بكفاءة عالية وتتميز بعدة مزايا.

إطارات لوفن للسيارات اكتسبت شهرة واسعة في الأسواق المحلية والعالمية، وتتميز بالمواصفات العالمية التي تضمن الراحة والأمان والتكنولوجيا الحديثة، ولذلك سنتحدث في هذه المقالة من موسوعة عن مالكي هذه الماركة ونسلط الضوء على مزاياها، فتابعونا.

من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن

ندعوك، عزيزي القارئ، لجولة في الإجابة عن التساؤل الذي يشغل الكثيرين الراغبين في استخدام أفضل إطارات السيارات، وذلك من خلال السطور التالية:

  • تتبع ماركة لوفن للإطارات العالية الجودة والمواصفات المنافسة، وتمتلكها شركة هانكوك الكورية.
  • يتميز هذا النوع من الإطارات بالجودة العالية والأسعار الاقتصادية التي تناسب جميع فئات المجتمع.

تتميز إطارات لوفن بعدد من المميزات التي جعلتها تتنافس على لقب الإطارات الأولى في العالم من حيث الجودة والدقة والمرونة والراحة، ومن بين أبرز تلك المميزات:

  • تتميز إطارات لوفن بعدة مواصفات قياسية جعلتها تتصدر الإطارات المتوفرة في الأسواق، وتمتلك نسبة انتشار تصل إلى 75% في الأسواق العربية والأوروبية.
  • تتميز إطارات لوفن بالقدرة على العمل في الأجواء الممطرة والجافة والثلجية، وذلك بفضل المرونة التي تتمتع بها هذه الإطارات والتي تجعلها مثالية للاستخدام في مختلف الظروف الجوية.
  • تستخدم الإطارات تقنيات عالية المستوى من التكنولوجيا ما يجعلها تتميز بالأداء الرائع، وتوفر المرونة والراحة والانسيابية.
  • تتميز إطارات لوفان بالثبات في المناطق الجبلية، مما يجعلها توفر تجربة فريدة من نوعها للراغبين في القيام برحلة إلى الجبال، وتمنح الشعور بالراحة والأمان بفضل قدرتها على الثبات.
  • تُزوَّد إطارات لوفن بالسبل النحت والدفع الرباعي.

وكيل إطار لوفن في الشرق الأوسط

تتوفر إطارات لوفن في الوطن العربي، ويركز الوكلاء على توفير هذه الإطارات التي حظيت بإقبال كبير في الشرق الأوسط بسبب مرونتها وقدرتها الفائقة على توفير الراحة. ويتضمن هذا المقال أشهر الوكلاء الذين يوفرون إطارات لوفن وكيفية التواصل معهم:

وكيل لوفن في المملكة العربية السعودية

  • توجد وكالة لإطارات لوفن في المملكة العربية السعودية، وهي شركة مجموعة بن شبهون المحدودة، وتقع في الطريق القديم لمكة المكرمة، الكيلومتر الثالث، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الجوال التالي: 966126812222.

وكيل لوفن الحصري في الكويت

  • بالإضافة إلى ذلك، يتوفر وكيل لوفن للإطارات في الكويت في عدة مناطق، حيث يتم تعدد الوكلاء، ويصل عددهم إلى أربعة وهم:
  1. يُعد السيد/السيدة وكيل إطارات لوفن في شركة AA Trading Co في الكويت، ويقع مقر الشركة في منطقة الشويخ الصناعية، كما يُمكن للقارئ التواصل معه/معها عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 97650826 .
  2. موزع إطارات شركة Almailem Group في الكويت والموجود في العنوان التالي: Block 14/A، شارع 21، قبالة شارع Canada Dry، منطقة الشويخ الصناعية. يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي: 1884737 .
  3. يمكن التواصل مع وكيل إطارات لوفن شركة GARARE ISTIMAR FOR TIRES في الكويت، الموجودة في Indertrial Area, Sharq، عن طريق الاتصال على الرقم 66087413.
  4. يمكنك التواصل مع وكيل إطارات لوفن في شركة Hamidiya Auto Parts Centre الموجودة في منطقة الشويخ الصناعية بالكويت على الرقم التالي 99007006.

وكلاء لوفن في لبنان

  • كما يوجد في لبنان عدد من الوكلاء المهتمين ببيع إطارات لوفن، وهم :
  1. يمكنك التواصل مع وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان، شركة 2N CAR CARE، التي تقع في العنوان التالي: Sea Side، Dawar، Beirut، عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 96400.
  2. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان هو فرع الشركة في بيروت، ويقع في Sin El Fil، بالقرب من فندق هبتور. يمكنك التواصل معهم عبر الاتصال بالرقم التالي 491021.
  3. يعمل وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان، شركة Est. Khalife for Oil & Lub، ويقع في Ghazieh Main road، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 9617224000.
  4. يمكن التواصل مع وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان شركة Zein Eldine Service Center، والتي تقع في Ksarnaba، Bekaa Vally، عن طريق الاتصال على الرقم 603413.

وكيل لوفن في سوريا

  • يمكن التواصل مع وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في سوريا Abudulahman And Ahmad Baradi Co، عن طريق زيارته في العنوان التالي في شارع السليمانية رقم 2، أو الاتصال به على الرقم 4611386 .

وكيل لوفن في ليبيا

  • في ليبيا، يوجد وكيل لإطارات لوفن وهو شركة ALMASAR ALJADEED، الموجودة في Tareeq Al Saey 4 km، Tajoora.
  • يمكنك الاتصال بهم عبر الرقم التالي: +218 91 209 8316.

وكلاء إطارات لوفن في قطر

يتوفر عدد من الوكلاء في دولة قطر المسؤولين عن توزيع تلك الإطارات في الدولة، ومن بينهم:

  1. يعمل السيد Al Gawas كوكيل لشركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطر، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 55286517.
  2. فرع شركة لوفن لإطارات السيارات في قطر، الموجود في Al Muthana Complex، Salwa Rd، يسمح بالتواصل معه عبر الاتصال بالرقم التالي: 44353730.
  3. يعمل Royal Trading وكيلًا لشركة Lovin للإطارات في دولة قطر، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال بالرقم التالي 44426859. .
  4. يعمل حسين صالح كوكيل لشركة لوفن للإطارات في دولة قطر، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم التالي 55472742.
  5. يُمكن التواصل مع وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطرReliant Car Care Centre، عن طريق الاتصال على الرقم التالي 33007076 .
  6. يعمل Al Naimi Tires Center بمثابة وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطر، ويمكن التواصل معه على الرقم التالي: 55345090 .

ملحوظة : يمكن للقارئ العزيز التواصل مع ماركة لوفن لإطارات السيارات لمعرفة الوكيل الحصري لها في الدولة عن طريق الموقع الرسمي للوفن الشرق الأوسط.

قدمنا إجابة وافية وشرحًا حول من يمتلك علامة تجارية إطارات لوفن، وهي واحدة من أهم الماركات العالمية في مجال الإطارات والتي توجد في أسواق الدول العربية والأوروبية. أثارت تواجدها في الأسواق التساؤلات حولها، ولذلك قدمنا هذه المعلومات لنوفر عناء البحث عن الإجابة في الكتب والمراجع والإحصائيات.

المراجع

1-

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى