أسأل الخبراءالمراجع

من هو مالك الرياض بارك

الرياض بارك ويكيبيديا | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على أهم المعلومات حول مالك حديقة الرياض بارك وأشهر المحلات فيها، إذ تُعد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وأكبر مدنها من حيث المساحة الجغرافية وثالث أكبر مدن العالم العربي من حيث عدد السكان. كما تتميز مدينة الرياض بالعديد من المقومات الطبيعية والسياسية والصناعية والتجارية، مما جعلها تتوسع وتتحضر بشكل سريع، حيث تضاعفت مساحتها الصغيرة من 1800 كم مربع إلى 3.112 كم مربع في نصف قرن من الزمن فقط.

تسمح العديد من المشاريع الحضارية والعمرانية التي تم تنفيذها في الرياض بجعلها واجهة عربية سياحية للزوار من مختلف دول العالم، حيث تشتهر بالأماكن السياحية وأماكن الترفيه والتسوق الشهيرة.

وسنتناول في هذا المقال على موسوعة أبرز معلومات عن الرياض بارك أضخم مول بالرياض أرقام عن Riyadh Park ذو الشهرة العالمية..

جدول المحتويات

من هو مالك الرياض بارك

يُعد Riyadh Park أكبر مول تجاري في مدينة الرياض، وتم بدء إنشائه في عام 2014 واستمر العمل به لمدة ثلاث سنوات تقريبًا حتى انتهت أعمال البناء في اليوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر 2017.

تعود ملكية هذا العقار إلى شركة “أصالة القابضة لإدارة وتطوير وتشغيل مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية .

يتميز المركز التجاري بموقع استراتيجي مميز يقع بجوار مدينة الملك عبد الله المالية، تحديدًا في تقاطع طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز “طريق الخير سابقًا” مع الطريق الدائري الشمالي الفرعي .

وتم إقامته على مساحة ضخمة بلغت ما يقرب من 132,000 متر مربع، وتم تخصيص 92,000 متر مربع منها كمساحة للإيجار للعديد من المحلات والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والمرافق الترفيهية والعديد من الخدمات الأخرى مثل مواقف السيارات التي تتسع لأكثر من 3,500 سيارة.

يتم تمويل هذا المشروع بميزانية مالية ضخمة تجاوزت الخمسمائة مليون ريال سعودي.

ويمكن التواصل مع خدمات المول المميزة  عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم التالي : +966920009034 أو زيارة الموقع الرسمي لمول الرياض بارك Riyadh Park

المحلات الموجوده في الرياض بارك

توجد في بارك الرياض العديد من المحلات التجارية العالمية الشهيرة التي تبيع العديد من المنتجات والسلع والأجهزة الإلكترونية الحديثة، بما في ذلك:

محلات H&M

تتخصص المحال الشهيرة عالميًا في بيع مجموعات مميزة ومنتقاة من الملابس ذات الجودة الفائقة والأسعار المناسبة.

 Blue Age

إذا كنت تهتم بالموضة والأزياء الحديثة العصرية، فعليك الانتقال إلى بلو أيج حيث تجد تصميمات شبابية حديثة للملابس ستنال إعجابك بالتأكيد.

COACH 

تعد من بين الماركات التجارية الأمريكية الفاخرة التي تجمع بين الفخامة والأناقة في تصميمات الحقائب والإكسسوارات النسائية والرجالية، ويمكن العثور على قطع عالية الجودة التي تمزج بين الأناقة والجودة في تلك الماركة.

SAMSUNG

هي العلامة التجارية العالمية المشهورة في تصنيع وبيع الأجهزة التكنولوجية والهواتف والحواسيب الآلية المتطورة.

HUAWEI

تعتبر هذه المجموعة العالمية الرائدة في بيع الأجهزة الهاتفية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية المتطورة.

Foot Locker

يُمكنك الحصول على الأحذية والملابس الرياضية الأنيقة والمريحة من فوت لوكر، والتي تتوافر في أكثر من 2500 فرع في مختلف دول العالم، ويمكنك العثور على أحدها في مول الرياض بارك.

Adidas

هي علامة تجارية ألمانية شهيرة تبيع الأحذية والملابس والأدوات الرياضية لمختلف الأعمار من الرجال والنساء.

Dior

إذا كنتِ تبحثين عن أجود وأفضل منتجات العناية بالبشرة والوجه وأدوات التجميل وأفخم العطور، ستجدين في ديور أفضل ما تبحثين عنه في بارك الرياض.

SEPHORA

تعد سيفورا واحدة من أشهر العلامات التجارية للنساء في جميع أنحاء العالم، حيث توفر للنساء كل ما يحتاجنه من الملابس ومستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات الأنيقة.

RIVA

يمكنك متابعة أحدث صيحات الموضة العالمية في الملابس والاكسسوارات من خلال اقتناء قطع مميزة التصميم من فرع ريفا الموجود في الرياض بارك، والذي يوفر كل ما يحتاجه المرأة من سن الثامنة عشر حتى الخامسة والأربعين عامًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى