الفلكعلوم

مميزات مواليد 14-2 والعيوب

مواليد 14 2 | موسوعة الشرق الأوسط

ينتمي مواليد 14-2 إلى برج الدلو، وهو من بين أكثر الأبراج تناقضًا حيث يجمع بين الشخصية العقلانية الذكية والشخصية المرحة المبهجة في نفس الوقت. يمكنك معرفة المزيد عن مميزات وعيوب برج الدلو في مقالة الموسوعة .

جدول المحتويات

 مميزات مواليد 14-2

ينتمي مواليد 14-2 إلي برج الدلو، و الذي يشمل المواليد من 21 يناير إلي 18 فبراير، و يعد معظم مواليد هذا البرج من المبدعين و العباقرة ، كما يتسمون بالشخصية المستقلة المليئة بالحياة، و التي تتميز بعشقها للخيال و التحدي و المخاطرة، كما يعتبرون من الشخصيات المتقلبة التي تتأرجح من الحركة و النشاط و العصبية إلي الهدوء و السكينة، و نجد مولود الجدي ينعزل بعيدا عن الناس من فترة لأخرى، و ذلك حتى يستطيع إعادة ترتيب و تنظيم أموره، و يرجع هذا لكونه شخص عقلاني، يمتاز بصواب الرأي، لذا يلجأ إليه الكثيرون بحثا عن النصيحة و المساعدة، فهو من أفضل الأصدقاء المخلصين، الذين يعملون دائما على تقديم المساعدات، كما أن لديه مثل عليا في الحياة متعلقة بأمور الحرية و المساواة .

عيوب برج الدلو

لديه عيوب سيئة، فهو شخص عنيد للغاية، لا يقبل آراء الآخرين، ولا يتقبل الحلول الوسطية، ويحافظ على سرية داخله، وهو شخصية متقلبة المزاج وغير عاطفية، ولا يثق بمن حوله بسهولة، وبالرغم من كونه صديقًا جيدًا، إلا أنه يفضل الانعزال عن أصدقائه من حين لآخر، مما يجعله يفوت الكثير من الأمور ويتسبب في إزعاج المقربين منه .

صفات الرجل الدلو

يميل رجل الدلو إلى تأجيل الزواج، ويعزو ذلك إلى خوفه من فقدان حريته واستقلاليته، حيث يخشى الارتباط بشريكة الحياة. ولكن عندما يتزوج، يجذبه المرأة القوية والغامضة التي لا يسهل فهمها. كما أنه يبحث باستمرار عن الاستقرار، وينجح في عمله ويصل إلى ما يريد، ويتمتع بمهارات إدارية فائقة يستطيع من خلالها إدارة الأعمال التجارية وتوليد أفكار إبداعية في مجالات العمل، ويستغرق الكثير من الوقت لاتخاذ القرارات في هذا الصدد.

صفات المرأة الدلو

تتميز امرأة الدلو بالعقلانية والتمرد، بالإضافة إلى روح من المرح التي تضفي عليها شيئًا من الغموض وتجعل من الصعب التنبؤ بتصرفاتها. قد تبدو باردة وغير عاطفية بالنسبة للنساء الأخريات، ولكنها تتمتع بمستوى عالٍ من الاستقلالية والثقة بالنفس، مما يجذب الرجال إليها كشريكة وأم مسؤولة. تبحث دائمًا عن الرجل الذي يحترم استقلاليتها، وتميل إلى التدرج في العلاقات العاطفية بسبب عدم تعلقها بالآخرين بسرعة. تحب العمل بشغف وتحاول دائمًا تطبيق النظريات على أرض الواقع، كما تضع نظريات جديدة حول قضايا العمل. وفيما يتعلق بالعلاقات، فهي صديقة حنونة وطيبة القلب، وتعمل بجد لجعل من حولها سعداء .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى