أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مميزات مازدا 6 فل كامل 2018

مازدا 6 فل كامل 2018 | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف على أحدث أنواع السيارات الشهيرة التي تتصدّر الأسواق بمختلف موديلاتها وفئاتها، مثل سيارة مازدا 6 التي تتمتّع بشعبية كبيرة وتحقّق نسب مبيعات عالية بفضل مواصفاتها التقنية المميزة وتصميمها الخارجي الأنيق الذي يجمع بين الأناقة والجاذبية. وفي هذا المقال، سنتعرّف على مواصفات سيارة مازدا 5 الفئة الكاملة، 2018، ومميزاتها، حتى يستفيد أي شخص يرغب في اقتنائها.

جدول المحتويات

مميزات مازدا 6 فل كامل 2018 :

تعد سيارة مازدا 6 موديل 2018 من السيارات المميزة بسبب تصميمها الخارجي الأنيق وسبل الراحة والترفية المتاحة بها، وتتوفر بلونين مختلفين في المملكة العربية السعودية ويسهل الحصول عليها واقتناؤها بسهولة. كما أنها مزودة بأحدث وسائل الحماية والأمان للراكبين من خلال التقنيات الحديثة. وسنتعرف في هذا المقال على كل ما يتعلق بسيارة مازدا 6 موديل 2018 بما في ذلك المواصفات الفنية والتصميم الخارجي والتصميم الداخلي، وكذلك سعرها في المملكة.

مواصفات سيارة مازدا 6 2018:

  • تتميز سيارة مازدا موديل 2018 بمحرك قوي يحتوي على أربعة سلندرات، وسعة المحرك الخاص بها تبلغ حوالي اثنين ونصف لتر.
  • تحتوي سيارة مازدا 6 موديل 2018 على ناقل حركة أوتوماتيكي أيضاً.
  • يشير إلى أن السيارة لعام 2018 تحتوي أيضًا على نظام دفع أمامي.
  • تتوفر في سيارة مازدا 6 لعام 2018 نظام المثبت للسرعة، الذي يساعد على الحفاظ على السرعة عند أي درجة يرغب فيها السائق، مما يوفر الكثير من الأمان والسلامة.
  • تحتوي سيارة مازدا 6 موديل 2018 على نظام حساسات خلفية يساعد على تأمين السيارة من الخلف في حالة الاصطدام بسيارة أخرى من الخلف، ويصدر إنذارًا للسائق.
  • تتميز سيارة هذا النموذج بوجود مقاعد مخملية، مما يوفر شعورًا أكثر بالراحة أثناء الجلوس فيها لفترات طويلة، وتكون مناسبة جدًا في فصل الصيف لأنها لا تسخن مثل المقاعد المصنوعة من الجلد.

سعر سيارة مازدا 6 موديل 2018 في المملكة العربية السعودية:

سعر سيارة مازدا 6 لعام 2018 مناسب جدا بالنسبة للكثير من المواصفات الفنية المتوفرة بها، كما أنها تحتوي على العديد من أحدث وسائل التقنية الحديثة، وسعرها الفوري في المملكة العربية السعودية هو 71,000 ريال سعودي فقط.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى