الفلكعلوم

مميزات برج السرطان والحب‎ في الرجل والمرأة 2023

| موسوعة الشرق الأوسط

يتناول موضوعنا القادم في موسوعة حول برج السرطان والحب، حيث يؤثر برج الفلكي الذي يولد الشخص في تاريخ معين على طباعه وشخصيته. وقد تم تصنيف الأبراج الفلكية إلى أربع فئات: النارية والترابية والهوائية والمائية، ويوجد اثنا عشر برجًا فلكيًا يندرج كل منهم تحت واحدة من تلك الفئات وله مميزات وصفات مختلفة عن الآخرين.

أما عن السرطان فهو أحد الأبراج المائية التي تمر بها الشمس لمدة ثلاثون يوماً بالعام وبذلك يعد المنتمون لبرج السرطان هؤلاء الذين يبدأ تاريخ مولدهم منذ الثاني والعشرون من يونيو حتى الثاني والعشرون من يوليو، حيث يقع بين برجي الأسد والجوزاء، ولمواليده الكثير من الصفات التي تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى ولذلك سوف نتحدث في الفقرات التالية عن برج السرطان والحب بصفة خاصة وصفات أصحابه العامة، فتابعونا.

برج السرطان والحب‎

يتم في الفقرة التالية الحديث عن أهم ما يميز رجل السرطان في الحب والعاطفة:

  • يحمل الحب حالة مقدسة لا يمكن الاستغناء عنها، فالعاطفة هي واحدة من السمات السائدة في شخصيته، يحب العائلة والتواجد معهم، والأصدقاء والتنزه معهم، وهو صديق وفي للغاية يهتم بأصدقائه ويحرص على أمورهم.
  • لا يبدأ الشعور العاطفي مع الشريك إلا بعد أن يشعر الشخص بالأمان في العلاقة، وقبل ذلك يكون حذراً ويربط مشاعره بالقيود خوفاً من الألم والخيبة، وعندما يشعر بالحب، ينتظر الشخص الآخر ليبادله الشعور ويتأكد من أنه يستحق حبه.
  • يحب بشدة ويشعر بالغيرة بشكل كبير، ويجب على الشخص الذي يرتبط به أن يفهم ذلك ويحاول تجنب إثارة غيرته، ويجب أن تتضمن العلاقة بينهما مظاهر الصداقة والاهتمام، وفي حالة انتهاء العلاقة بالفشل، فإن ذلك سيؤثر سلبًا على نفسه ويحتاج إلى وقت طويل للتعافي والسماح لقلبه بالدخول في علاقة حب جديدة.

علامات وقوع رجل السرطان في الحب

من الصعب التأكد إذا ما وقع رجل السرطان في الحب أو لا، ولذلك نذكر في النقاط التالية بعض العلامات التي يمكن أن تشير إلى وقوعه في الحب، وتشمل هذه العلامات الآتي:

التعبير عن حبه بالفعل

يتميز رجل برج السرطان بالخجل في التعبير عن مشاعره، ولكن عندما يتعلق الأمر بشريك حياته وتربطه معه مشاعر صادقة، يبدأ بتجاوز حالة التردد والتعبير عن ما يشعر به وعن رغبته في البقاء بجوار حبيبته باستمرار وتحقيق كل ما ترغب به على الفور.

منح الشعور بالأمان

السند هو الشخص الذي يحمل كل معاني الحب والصداقة، فهو الصديق في الوحدة والقريب في الخوف، وهو المسؤول دائمًا عن إسعادك وسلامتك والمساعدة في الدراسة أو العمل.

الغيرة والشغف

يتمثل الشغف في الاهتمام بجميع جوانب حياتك بالكامل، والرغبة في تقديم الأفضل لعائلتك، والحاجة الملحة للتواصل المستمر معهم، والغيرة الشديدة التي يمكن أن تصل إلى حد الاحتكار.

امراة برج السرطان والحب

  • إنها امرأة رقيقة وحساسة، وتمتلك جاذبية وموهبة في التميز والابتكار، مما يجعلها تشكل ساحرة على المحيطين بها، كما أن لديها حدس قوي يمكنها من توقع الأحداث قبل حدوثها.
  • تتميز برومانسيتها الشديدة وحنان طبيعتها، وعندما تحب تصاحب هذا الحب الغيرة على الفور، وتسعى للسيطرة على الشخص الآخر في العلاقة والسيطرة عليه.
  • تتجذب المرأة إلى الرجل الحساس والرومانسي الذي يوليها اهتمامًا دائمًا، ولا يفوت أي مناسبة لإظهار حبه وتعبيره عن مشاعرها بالقول والفعل.
  • على الرغم من صعوبة الوصول إلى قلبها، إلا أن حبيبها يصبح محور حياتها ووقتها، فهي تهب حياتها ووقتها لخدمته وتسانده في الأوقات الصعبة وتقف إلى جانبه في الأزمات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى