التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

مكياج هندي بوبي براون

هل تحبين المكياج الهندي؟ إذاً، إليكِ أفضل مكياج هندي على الإطلاق وهو مكياج بوبي براون. كانت بوبي براون مولعة بأدوات المكياج منذ صغرها، وكانت تراقب والدتها أثناء وضع مكياجها. كانت بوبي تحب مشاهدة والدتها وهي تضع مجموعات الآي لاينر ومجموعات الآي شادو وتتعلم منها الكثير، واستمرت في ذلك حتى بلغت سن الرشد.

• وقد اتخذت بوبي براون خطوة فريدة من نوعها وقامت بتلقي الدروس والتدريبات في مركز صغير لمستحضرات التجميل بعد ان اصبحت في سن مناسب يسمح لها بذلك. هذا وقد اصبحت بوبي براون بعد انتهاء فترة التدريب خبيرة تجميل مبتدئة تعمل على حسابها الخاص. وقد كانت غير راضية عن مستوي مستحضرات التجميل في الاسواق.

• كانت بوبي براون غير راضية عن الألوان والدرجات المتاحة من أحمر الشفاه في الأسواق، لذلك قامت بإطلاق عشر درجات وألوان جديدة مميزة لا تتوفر في الأسواق. ولقد حظيت منتجات التجميل التي أطلقتها بوبي براون في عام 1991 بإعجاب كبير من مستخدمي هذه المنتجات.

• أصبحت بوبي براون مشهورة بعد تعاملها مع المصورين في بعض المجلات الفنية مثل فوغ وكوزمو بوليتان وسيلف. كما اشتهرت بعدما وضعت لمساتها السحرية في ماكياج النموذج الشهير ناعومي كامبل، الذي ظهر على غلاف مجلة فوغ. وقد أدى ذلك إلى تزايد الاهتمام ببوبي براون من قبل وسائل الإعلام، وتبنتها شركة ايستي لودر وأطلقت ماركة بوبي براون عام 1995.

• بعد ذلك ظهرت بوبي براون في الصحف ووسائل الإعلام، وحققت العديد من الإنجازات، حيث حصلت على درجة دكتوراه فخرية في عام 2008 من جامعة مونت بلانك، وتعمل حاليًا كمحررة في موقع InStyle ومحررة في مجلة Health Magazine، وتكتب مقالات عن الجمال. كما أسست بوبي براون مدرسة تدريس لبعض خبراء التجميل وأطلقت عليها اسمها.

منتجات مكياج هندي بوبي براون الاكثر مبيعا :

1. مجموعة هوت نودس اي باليت :

مجموعة هوت نودز آي باليت من بوبي براون هي مجموعة ألوان مميزة تحتوي على ستة درجات ألوان تأتي في علبة سوداء أنيقة، واللون الوردي هو اللون الرئيسي في هذه المجموعة وتناسب جميع أنواع البشرة. يمكن استخدام مجموعة هوت نودز آي باليت بشكل منفرد أو مع منتجات تجميلية أخرى، وتعطي مظهرًا طبيعيًا أو ألوانًا قويةً وجذابة.

2. مجموعة ارت ستيك شيد اكستنشن :

تُعَدُّ هذه المجموعة منتجًا رائعًا مقدمًا من ماركة بوبي براون، حيث تضفي مظهرًا جذابًا على الشفاه باستخدامها، وتتميز بكونها كريمية ترطب الشفاه، وهو ما لا يقدمه العديد من مستحضرات التجميل الأخرى المخصصة للشفاه، وتتناسب مع الأشخاص الذين لا يفضلون استخدام مستحضرات تجميلية للعيون، إذ تعطي لمسة كريمية رائعة للشفاه دون إبراز لمعان، وتتوفر بألوان متعددة بما في ذلك اللون البرتقالي المثير واللون الوردي المثير واللون التوتي المثير.

3. مجموعة شير ليب كالار شيد اكستنشن :

تقدم ماركة بوبي براون مجموعة كريمية خفيفة تعطي مظهرًا جذابًا للشفاه عند استخدامها، وتتوفر مجموعة شير ليب كالار شيد اكستنشن بثلاثة ألوان متوهجة جميلة: البرتقالي والوردي والتوتي.

4. مجموعة شيك باليتس :

هي مجموعة منتجات تقدمها ماركة بوبي براون لإضفاء لون طبيعي على الخدود وإبرازها بالإضاءة. تتكون مجموعة شيك باليتس من بوبي براون من لونين من البلاشر بالإضافة إلى لون الإضاءة المميز للخدود. تتوفر هذه المجموعة بالألوان التالية: الكاليبسو الوردي والتوتي. وللحصول على مظهر مميز وجذاب، يمكن استخدام البلاشر على الخدين وبودرة الإضاءة على تفاحتي الخدين فقط.

5. لاينر الحبر :

اللاينر هو أداة تستخدم لتسهيل الحمل والنقل أثناء الخروج من المنزل أو السفر، ويتم رسم خط أسود قاتم في كل مرة يتم فيها استخدامه، ويساعد على إبراز مظهر العين.

فروع بوبي براون في المملكة العربية السعودية :

• تشتمل المملكة العربية السعودية على أربعة فروع لعلامة بوبي براون الشهيرة، والأول منها يقع في بانوراما مول، حيث يمكن الوصول إليه من بوابة الحميضي باتجاه الربع الرابع أو من بوابة شيروتي وفرزاتشي باتجاه الربع الثالث. والفرع الثاني في النخيل مول، يقع على اليسار من بوابة الربع الثالث باتجاه بيتزا كومباني وهند للعود، أو على اليسار من بوابة الربع الأول باتجاه شوكولت بار.

• يتم عرض المنتجات الخاصة بماركة بوبي براون في الفروع الثالثة والرابعة من هذه الماركة في المملكة العربية السعودية، حيث يقع الفرع الثالث في الفيصلية سنتر وتحديداً بجوار هارفي نيكلز في الدور الأرضي، أما الفرع الرابع فيقع في حياة مول وتحديداً عند بوابة واحد على الجهة اليسرى من بيرشكا في الطابق الأرضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى