التعليموظائف و تعليم

مقدمة جميلة للاذاعة والمواضيع

مقدمة جميلة | موسوعة الشرق الأوسط

مقدمة جميلة، عادة ما تعبر المقدمة عن محتوى الموضوع أو البحث، لذلك يجب أن نهتم بها كثيرا ونجعلها مقدمة بسيطة وجذابة حتى يستمتع القارئ بها أثناء قراءته للموضوع. واليوم سنقدم لكم أجمل المقدمات التي تصلح لتكون مقدمة لجميع أنواع الأبحاث والمواضيع المختلفة. سنقدم لكم بعض المقدمات الإذاعية الجميلة في الموسوعة، ونترك لكم حرية الاختيار في المقدمة التي تناسبكم، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

جدول المحتويات

مقدمة جميلة :

سنقدم لكم أجمل المقدمات التي تجعل مواضيعكم مميزة وجميلة، ومنها:

المقدمة الأولي هي:

بسم الله الرحمن الرحيم

في أثناء تنفسي الهواء العليل وتحت ستار العلم، جئت إليكم بأطيب الأمنيات وسلامي المعطر بعبير الورود، وذلك لأنكم من أفضل الشخصيات التي لها تأثير واضح في حياتي ولا يمكنني إنكار جمالها مهما طال الزمن بيننا.

المقدمة الثانية هي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من علمني معنى الحب والعطاء، إلى من قلبه أحبني بصدق وأكثر قلب مليء بالحنان، إلى من يحرص على أن أكون دائما بخير وتحت أنظارها حتى لا يصيبني أي سوء، إلى من علمني كل شيء وبدون شيء، إليك: … إني أعلم أنني مهما حاولت جاهدا أن أتحدث عنك، لن أعطيك حقك من حقوقك أو أثني عليك، وذلك لأن الكلمات لا تستطيع أن تعبر عما يدور بداخلي تجاهك، فقط ربي يعلم.

مقدمة جميلة لإذاعة المدرسة:

بسم الله والحمد لله الذي فضلنا على الكثير من عباده وأنعم علينا بنعم كثيرة، والحمد لله على ولادة يوم جديد نتمنى أن نستخدمه في طاعة الله ورضاه، ونحمد الله على كل شيء. وبعد:

تحية لمديرة المدرسة المحترمة وللمعلمات الفاضلات والأساتذة الأعزاء..

سلام الله عليكم جميعاً ورحمته وبركاته:

نبدأ يومنا بالكلام الجيد وهو كلام الله عز وجل ومع آيات من القرآن الكريم والطالبة:……، وبعد أن نستمع إلى القرآن الكريم نستمع الآن لكلام أفضل الأشخاص ومع الحديث الشريف والطالبة:…… صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم والآن حان الوقت للاستماع إلى بعض المعلومات المهمة مع فقرة هل تعلم والطالبة:……، والآن حان وقت فقرة صدق أولا تصدق مع الطالبة:……، ونحن بحاجة لمعرفة جميع الأخبار والآن مع فقرة الأخبار والطالبة:……، الوقت يمضي بسرعة وحان وقت نهاية فقراتنا في هذا اليوم الإذاعي، نلتقي في صباح يوم آخر.

مقدمة جميلة لإذاعة المدرسة:

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ صباحنا الجميل بـاسم الله، ونفرح دائما بلقائكم ونتمنى أن تكونوا دائما بخير، وندعو الله دائما بأن تكونوا بخير وأن يفتح لنا ولكم أبواب العلم وأن يكون النجاح والتوفيق حلفا لكم، وبعد ذلك، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم برنامج الإذاعة الصباحية بكل الحب، ونبدأها مع تلاوة القرآن الكريم من قبل الطالبة:…، والآن مع الحديث الشريف والطالبة:…، حان الوقت لنستمتع بنقطة من بستان العلم والمعرفة مع فقرة “هل تعلم؟.” مع الطالبة:…، فلنتعرف على أبرز الأخبار حول العالم مع فقرة “أخبار اليوم” مع الطالبة:…، وباختتام برنامجنا الإذاعي لهذا الصباح، نأمل أن نكون قد نجحنا في تقديم فقراتنا وأن تكونوا قد استمتعتم، وسنلتقي مرة أخرى في يوم إذاعي جديد.

مقدمة جميلة وقصيرة:

عندما نتحدث عن “اسم الموضوع” يزيد حماسنا، لأننا نتحدث عن موضوع مهم ومفيد للكثير من الأشخاص في المجتمع، ونأمل أن تساعدنا الكلمات على إعطاء الموضوع حقه من جميع الجوانب وأن ننجح في ذلك وأن يحظى الموضوع بإعجابكم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى