أدويةصحة

معلومات عن akanza spray واضراره

akanza spray | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد أكانزا سبراي آخر الأدوية المضادة لسرعة القذف لدى الرجال، وهو آمن ولا يسبب أي آثار جانبية. يقلل من مشاكل العلاقة الزوجية ويزيد من المتعة والرغبة بين الشريكين. سنوفر لك معلومات شاملة عن المستحضر وكيفية استخدامه بشكل صحيح وكمية الرش المناسبة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الموسوعة .

جدول المحتويات

ما هو akanza spray 15 ml :

يعد أحد أفضل الأدوية المستخدمة لعلاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال هو رذاذ أكانزا، ويعد هذا الرذاذ اكتشافًا عظيمًا وطفرة في علاج سرعة القذف، حيث حقق نجاحًا باهرًا في الفترة الأخيرة سواءً من حيث المبيعات في الصيدليات أو الأسواق، وذلك بسبب قلة الآثار الجانبية المحتملة له وما يميزه عن غيره، كما أن سبب نجاحه الباهر يعود أيضًا إلى إقبال الجمهور على شراءه بكثرة نظرًا لأنه من المنتجات المفضلة لدى معظم الرجال اليوم لتأخير القذف وتحسين العلاقة مع زوجاتهم، وذلك لعدم تسببه في التخدير وعدم تأثيره على العضو الذكري، وهذا ما أدى لزيادة شهرة هذا الرذاذ بشكل كبير، وكلما زادت شهرته زاد الإقبال الجمهوري على شرائه.

مميزات akanza spray :

يعتبر دواء رش أكانزا من الأدوية المستخدمة لعلاج سرعة القذف أو القذف المبكر لدى الرجال، ويتميز بأنه لا يعمل عن طريق الجهاز العصبي المركزي كغيره من الأدوية المشابهة، كما أنه لا يسبب جفاف الفم كالأدوية التقليدية الأخرى، ولا يسبب التخدير ولا يؤثر على المتعة الجنسية. يعمل الدواء مباشرة على تحسين انتصاب العضو الذكري لفترة أطول مما يؤخر القذف، ويحسن من كمية وعدد الحيوانات المنوية، مما يجعله خيارًا ينصح به الأطباء في تحسين العلاقة الجنسية.

ما هي مكونات akanza spray :

بالنسبة لتكوين رذاذ أكانزا والمواد الطبيعية الموجودة فيه، فهو يعد واحدًا من أفضل الأدوية وأكثرها أمانًا، حيث يحتوي على فيتامين E وفيتامين C، بالإضافة إلى المنثول والألو فيرا، التي تساعد في علاج مشكلة القذف السريع مع زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة، وتعزيز الانسجام بين الزوجين.

فوائد أكانزا سبراي:

بالنسبة لفوائد استعمال akanza spray فهي تتمثل فيما يلي:

  • تساعد القدرة على ممارسة الجنس عند الرجال على تحسين العلاقة بين الزوجين وزيادة المودة والألفة بينهم.
  • يساعد اكانزا على تأخير القذف لدى الرجال، ولا يتسبب في التخدير، ولا يؤثر على قدرة الرجل على الشعور بالمتعة والنشوة خلال العلاقة الزوجية.
  • يحتوي مستحضر “أكانزا سبراي” على تأثير مرطب وملطف، ويعمل على تلطيف وتخفيف الضغوط والتوتر، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على مادة الألوفيرا ومادة المنثول.

كيف يتم استخدام akanza spray :

  • للاستفادة الأمثل من رذاذ أكانزا، يمكن استخدامه على النحو التالي:
  • يستخدم بخاخ الأكانزا قبل العلاقة الزوجية بـ 15 دقيقة كحد أقصى.
  • ضع بين ثلاث إلى أربع رشات من المنظف على الجزء الحساس من العضو الذكري، ثم انتظر لمدة خمس عشرة دقيقة قبل ممارسة الجنس وبعد ذلك قم بغسل العضو الذكري.
  • من المهم استخدام المستحضر بالطريقة الصحيحة وفي الوقت المحدد لتحقيق أفضل النتائج وتجنب الشكاوى من فعاليته، ويجب عدم زيادة الجرعة دون استشارة الطبيب أو الصيدلي والتحقق من سلامة الجرعة المضاعفة وتأثيرها على المدى البعيد والقريب.

من أين أحصل عليه ؟

يمكن العثور عليه في معظم الصيدليات، وبشكل خاص في الصيدليات الكبرى، كما يمكن العثور عليه في المحال التجارية التي تتمتع بقسم خاص للمستحضرات الطبية، وهو من الأدوية المتاحة للجمهور والمصدقة من قبل وزارة الصحة.

سعر اكانزا سبراي :

  • في المملكة العربية السعودية، يتراوح سعر السلعة بين 35 ريالًا و 50 ريالًا على الأكثر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى