صحةقطاع الرعاية الصحية

معلومات عن مستشفى عبيد التخصصات والوظائف المتاحه بها

مستشفى عبيد | موسوعة الشرق الأوسط

يوفر دليل مستشفى عبيد التخصصي كافة المعلومات عن تاريخ المستشفى ونشأته العريقة، بالإضافة إلى الخدمات الصحية عالمية المستوى التي يقدمها المستشفى، والوظائف المتاحة للانضمام إلى هذا الصرح الهائل. كما يوضح الدليل كيفية التواصل مع المستشفى عن بعد عبر موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

مستشفى عبيد التخصصي :

تُعدُّ واحدةً من أكبر المستشفيات الموجودة في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي المستشفى على 250 سريرًا، وتعتبرُ من أعراضِ المستشفياتِ الخاصةِ التي توجد في الرياض. وتم بناؤها في عام 1970، وهي تتربعُ على قمةِ شركاتِ التأمينِ التي ترغبُ في توفيرِ رعايةٍ صحيةٍ للمؤمن عليهم، كما أنها تتربعُ على قمةِ المجموعاتِ التجاريةِ والصناعيةِ لأنها مزودةٌ بطاقمٍ كاملٍ ومتكاملٍ من مختصي الرعاية الصحية، وخدمةٍ عالميةٍ سواءً فيما يتعلقُ بالأطباءِ أو الممرضاتِ أو الصيادلةِ أو الفنيين، حيثُ أن المستشفى مزودٌ بأحدثِ الأجهزةِ ذاتِ التكنولوجيا العالميةِ والمعداتِ التي تستخدمُ في تشخيصِ الحالاتِ المرضيةِ وفي القيامِ بالعملياتِ الجراحيةِ.

في مستشفى عبيد، يتم اختيار أمهر وأفضل الأطباء من مختلف أنحاء العالم بعناية لتقديم أفضل خدمات العلاج بأقل تكلفة وفي أسرع وقت ممكن، ويتم تقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضى من قبل طاقم التمريض، وشعار المستشفى هو “نحن نرعاك.

مستشفى عبيد التخصصي قسم الأسنان:

العناية بالأسنان هي البداية لصحة الجسم والابتسامة الجميلة، وتعد مفتاح السعادة والثقة بالنفس. يوفر قسم الأسنان في المستشفى جميع الإجراءات الوقائية اللازمة للتعقيم ومنع انتقال العدوى بين الأشخاص، وتتوفر فريق كامل من الأطباء المتخصصين والاستشاريين لعلاج جميع مشاكل الأسنان.

يوفر قسم طب الأسنان تشخيصًا دقيقًا وعلاجًا لمشاكل العصب وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وعلاج الأمراض الفموية والأسنان وعمليات تنظيف وتبييض الأسنان، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان للأطفال وعمليات جراحية في الفم والوجه والفك.

مستشفى عبيد للإخصاب:

يعتبر مركزًا متكاملًا لحل مشاكل الخصوبة لدى الرجال والنساء وتحسين عملية الإنجاب.

عنوان مستشفى عبيد: يقع الملز في شارع الفرزدق في الرياض، المملكة العربية السعودية.

موقع مستشفى عبيد التخصصي:

يحتوي الموقع على مقدمة حول مستشفى عبيد التخصصي، والتخصصات المتاحة والأقسام المختلفة، بالإضافة إلى الأحداث التي تقام في المستشفى، وقسم خاص للعناية بالمرأة، وبعض الخدمات التي يمكن الاطلاع عليها من المنزل، كما يمكن التقدم للوظائف المتاحة والتحدث مع ممثلي المستشفى عبر الموقع:

http://www.obeidhospital.com

مستشفى عبيد التخصصي وظائف :

تطلب مستشفى عبيد الموجودة في الأحساء :

يشمل الأطباء المستشارون: طبيب استشاري جراحة عامة، طبيب استشاري جراحة تجميل، طبيب استشاري صدرية، طبيب استشاري جراحة المخ والأعصاب، طبيب استشاري لطب الأطفال، طبيب استشاري لطب النساء، طبيب استشاري عظام، طبيب استشاري مسالك، طبيب استشاري قلب قسطرة، وطبيب استشاري أشعة.
يفضل نقل كفالة..

الراتب: يمكن التفاوض فيه.

محل العمل: الحساء – المملكة العربية السعودية.

تطلب مستشفى عبيد التخصصي في الرياض :

يتم الإعلان عن وظائف مخصصة للبنات ويتم التعيين فيها مباشرة، وتشمل:

موظفات استقبال.

موظفات خدمة عملاء، واتصالات.

التعامل مع المرضى :

  • المؤهل الدراسي: متطلبات الوظيفة تشمل الحصول على شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس، والمعرفة بعلوم الحاسب وكيفية استخدامه.
  • مميزات الوظيفة: يقدم مستشفى عبيد التخصصي تأمينًا صحيًا بالإضافة إلى التأمين الاجتماعي والزيادة السنوية ودورات تدريبية لتحسين مهارات العاملين بالمستشفى.
  • يفضل أن تكون لدى المرأة معرفة باللغات الأجنبية، وخاصة اللغة الإنجليزية.
  • للراغبات في التقدم لهذه الوظيفة، يجب عليهن إرسال سيرهن الذاتية والبيانات الخاصة بهن في أسرع وقت ممكن حتى يمكن للمستشفى الاتصال بهن وعمل المقابلات. ويتم إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني:

[email protected]

تتاح فرص العمل لكلا الجنسين في أقسام العيادات والطوارئ والاستقبال والموافقات، ومن الشروط الحصول على شهادة الثانوية العامة أو الجامعية، ويفضل أن يتحدثوا اللغة الإنجليزية.

للتقديم لهذه الوظيفة يتم إرسال سيرتك الذاتية عبر فاكس مستشفى عبيد: 0112065783

في حال عدم توفر الوظيفة التي ترغب بها، يمكنك تقديم السيرة الذاتية والتقدم للوظيفة التي تتمناها عبر موقع مستشفى عبيد التخصصي، ويمكنك تحديد إذا كنت ترغب في العمل بوظيفة كاملة أو بدوام مؤقت، وسيتصل بك أحد ممثلي المستشفى في أقرب وقت عبر الرابط التالي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى