صحةقطاع الرعاية الصحية

معلومات عن مركز طب الاسنان في الشارقة

مركز طب الاسنان في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم مركز طب الأسنان في الشارقة العديد من الخدمات الطبية التي تعنى بصحة الأسنان والحفاظ عليها من التسوس والآلام المختلفة. ويعاني الأفراد الذين يعانون من أمراض الأسنان واللثة من مشاكل في الكلام والشعور بالحرج أثناء التحدث مع الآخرين. لذلك، يجب على كل شخص يعاني من حساسية في الأسنان أو أي مشاكل في مينا الأسنان “المينا”، التي تؤثر على تناول الطعام، أن يتوجه إلى مركز طب الأسنان المتخصص في الشارقة. في هذا المقال الذي يقدمه موسوعة، سنستعرض لكم خدمات المركز المختلفة.

مركز طب الاسنان في الشارقة

يقدم المركز خدمات طبية للحفاظ على صحة الأسنان، بما في ذلك الوقاية من التسوس والتفتت، والحماية من مشكلات التحدث التي تتعرض لها الأشخاص الذين يعانون من آلام في الأسنان، ونقدم لكم جولة للاطلاع على هذه الخدمات .

  • يعد Sharjah Dental Centre من المراكز الطبية التي تتمتع بثلاثين عامًا من الخبرة، حيث تم إنشاؤه في عام 1983، كما أنه يقدم خدمات طب الأسنان التابعة للوزارة المسؤولة عنه، وقد تم إنشاء عيادات جديدة.
  • يقوم هذا المركز بتقديم الخدمات الطبية لعلاج الأسنان وحشوها و تبييضها، بالإضافة إلى علاجات لتركيب التقويم وإجراء الأشعة، وهو أيضًا يوفر خدمات علاج الجذور.
  • يتألف المركز من حوالي ثلاثين طبيبًا ماهرًا وأربعة عشر ممرضة وتسعة فنيين وسبعة من الكوادر الإدارية.
  • يقدم المركز خدمات مجانية للمرضى عن طريق الطبيب المعالج أو بأجر رمزي لحاملي البطاقات الصحية المقيمين، والهدف هو الحفاظ على الأسنان ومنع تساقطها أو خلعها.
  • يمتد الدوام في المركز لمدة حوالي خمسة أيام، ينقسم إلى فترتين صباحية ومسائية؛ الصباحية من الساعة السابعة والنصف حتى الثانية والنصف ظهرًا، والمسائية من الخامسة حتى الثامنة مساءً. ويتم تحديد الإجازة الرسمية في يومي السبت والجمعة.
  • يمكن للقارئ العزيز التواصل معهم عن طريق الاتصال على هذا الرقم 06 567 1411.

تضمن هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بمركز طب الأسنان في الشارقة، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل عيادات تبييض الأسنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى