الفلكعلوم

معلومات عن زهره السرطان

زهره السرطان | موسوعة الشرق الأوسط

علم الأبراج هو علم شيق يتأثر بالتغيرات التي تطرأ عليه بسبب حركة الكواكب. يتحكم كل برج فيه كوكب معين، ويؤثر تحرك تلك الكواكب حول الشمس على شخصية صاحب البرج وتجعله يتقلب من حال إلى آخر. وعلى الرغم من أن تلك الاختلافات بسيطة ولا تحيد بشكل كبير عن صفات البرج الأصلية، إلا أنها لا يمكن تجاهلها. يوفر موقع موسوعة شرحاً لتلك التغيرات التي يتعرض لها أصحاب كل برج عندما يدخل كوكب الزهرة إلى مدارهم.

زهره السرطان

يتميز دخول كوكب الزهرة إلى برج السرطان بالاندماج بين مشاعر الجمال والحب، والتضحية والرعاية، حيث يتسم شخصها بالحنان والمحبة للجميع من حولها، وتتولى دور الأب أو الأم إذا كانت أنثى، حيث تضحي لصالح الآخرين وتمنحهم الحب والاهتمام.

السرطان لا يخشى الحب ولا يهابه، بل يعلن عنه دائمًا ويفضل ممارسته مع الشريك، كما يحب أن يتلقى نفس الشعور من شريكه. يعبر عن مشاعره بالغناء والرسم، ويهرب من الواقعية القاسية ليعيش الحب والحنان.

على الرغم من الرومانسية التي يتحلى بها، إلا أن زهرة السرطان تختبئ وراء قسوة تحميها من شرور العالم المحيط بها، فتضع قناعًا لتجنب استغلالها من قبل الآخرين أو استنزاف مشاعرها، ولكن أحبابها وأصدقائها المقربين يعرفون أن هذا القناع مجرد واقع وأن داخلها يوجد طيبة ورومانسية شديدة.

يتمثل قسوة زهرة السرطان في خوفها على من حولها، حيث تحاول جعلهم أفضل، لذلك لا يمكن أن تكون قسوة حقيقية لأنها شخصية طيبة القلب تجعلها مسامحة حتى في أقصى الحدود.

لا يتخلى بسهولة عن من يحب، فيفتقده بشدة ويبكي عليه، ولكن يأتي الوقت ليشفي جراحه ويجعله ينظر إلى الماضي كذكرى جميلة رحلت، ويحصل على القوة لمواصلة حياته.

وفي الختام، يتحول دخول الزهرة في برج السرطان إلى صفة تميز شخصيته ويجعله مميزًا وفريدًا في حياة من حوله، فهو إنسان مُحب ومسامح، يهتم ويعطي اهتمامًا وعنايةً للآخرين من حوله، وبالتالي فهو كنزٌ لمن يعرفه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى